اربح 10 دولار يومياً بدون مجهود وبدون رأس مال من خلال هذا التطبيق

اربح 10 دولار يومياً بدون مجهود وبدون رأس مال من خلال هذا التطبيق

اربح 10 دولار يومياً بدون مجهود وبدون رأس مال من خلال هذا التطبيق، نتحدث اليوم عن أحد التطبيقات التي انتشرت في الأونة الأخيرة للربح من الإنترنت وهو تطبيق ClipClaps، حيث يقدم دوماً طرق عديدة وسهلة للربح بدون مجهود خاصة مع تحديثات 2022. فإذا كان لديك وقت فراغ في يومك وتبحث عن طريقة لإستثماره وربح القليل من الدولارات فإن هذا التطبيق هو الأنسب لك، لذا نتناول اليوم طريقة التسجيل في تطبيق ClipClaps للربح من النت مع شرح لكافة طرق ربح المال من خلاله.

الربح من الإنترنت بطريقة مضمونة 2022

يدعم هذا التطبيق كل من هواتف الأندرويد والآيفون، كل ما عليك هو التوجه إلى المتجر المخصص وكتابة إسم التطبيق في خانة البحث ثم تنزيله على الفور، ثم يتم النقر عل زر فتح فور تنزيل تطبيق ClipClaps وبالتأكيد يطلب منك تسجيل الدخول، حيث يمكنك التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك أو حساب الفيسبوك، هذا التطبيق آمن ومضمون تماما والدليل على ذلك وجوده في كافة المتاجر الرسمية، حيث يعتمد التطبيق على عدة طرق لربح المال أونلاين من المنزل.

الطريقة الأولى والمتعارف عليها لربح المال من التطبيق هي مشاهدة الفيديوهات، حيث نجد مجموعة من الفيديوهات أسفل كل فيديو صندوق به المبلغ مقابل مشاهدة الفيديو، يستغرق الفيديو الواحد أقل من نصف دقيقة، حيث يتم تجميع مجموعة من ال Coins وهذه هي المرحلة الأولى. المرحلة الثانية لكي تتمكن من ربح المال من تطبيق ClipClaps يتم النقر على أيقونة Games أسفل الشاشة، يمكنك التعرف على كل لعبة ولعب اللعبة ثم تجميع Coins و تحويلها إلى دولارات على الفور.

ربح المال من تطبيق ClipClaps

هناك طريقة أخرى لربح المال بشكل أسرع من تطبيق ClipClaps وهي دعوة الأصدقاء، هذه الطريقة تمنحك حظوظ أكثر من أجل ربح الدولارات أونلاين عبر التطبيق؛ فكلما قام أصدقائك بالتسجيل من خلاله سوف يربح كل منكم مال أكثر، وبعد تجميع مبلغ مناسب وأقل قيمة هي للسحب 10 أو 15 دولار، يتم التوجه إلى أيقونة Cash والتي يمكنك من خلالها تحويل الأموال عن طريق PayPal والحصول على دولارات حقيقية عبر تطبيق ClipClaps.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *