وصفات منزلية مذهلة لتفتيح البشرة في أسرع وقت

وصفات منزلية مذهلة لتفتيح البشرة في أسرع وقت

وصفات منزلية مذهلة لتفتيح البشرة حيث يرغب الرجال والنساء في تبييض بشرتهم أو الحصول على بشرة أفتح  الحصول على بشرة صافية ومشرقة و تفتيح البشرة لا يعني بالضرورة استخدام الكريمات الباهظة الثمن، ولكن يمكن عمل وصفات منزلية، وسوف تحصل علي بشرة خالية من البقع وبدون عيوب، ووصفات تفتيح البشرة التي نقدمها هنا بسيطة وطبيعية ويمكنك القيام بها بنفسك في المنزل

تفتيح البشرة

ماسك الشوكولاتة لتفتيح البشرة

تتطلب هذه الوصفة الأولى ملعقتين صغيرتين من الكاكاو وملعقة صغيرة من زيت الأرغان النباتي وملعقة كبيرة من الكريم الطازج، امزج المكونات في وعاء حتى تحصل على قوام ناعم.
ضع العجينة على وجهك واتركها لمدة 20 دقيقة.
يمكنك الآن شطفه في ماء صافٍ.
هذا القناع مثالي لأولئك الذين يريدون تنظيف بشرتهم وإزالة الشوائب.

ماسك الطين منزلي الصنع

يمكنك استخدام قناع الطين لتطهير بشرتك وتقليل إفراز الدهون. لعمل عجينة ناعمة ، اخلطي ملعقتين كبيرتين من الطين الأخضر، وملعقة صغيرة من زيت المشمش ، ورشة من المياه المعدنية في وعاء الخلط. بمجرد مزج الخليط جيدًا، ضعي الطين على الوجه بالكامل واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعد الشطف جيدًا، قم برش بعض من ماء الورد لترطيب بشرتك. ينظم هذا القناع المنزلي إنتاج الدهون.

ماسك الأفوكادو منزلي الصنع للبشرة الجافة

قناع منزلي فائق التغذية يسهل صنعه أيضًا. ستحتاجين إلى نصف أفوكادو وموز وملعقة بطيخ هاتان الفاكهة لهما خصائص مضادة للشيخوخة أنها توفر راحة فورية بسبب محتواها العالي من فيتامين أ ، ب ، ج ، هـ. لعمل هذا القناع ، اخلطي الموز والأفوكادو مع عصرهما معًا. ثم أضف القليل من العسل. بعد 10 دقائق ، تصبح بشرتك ناعمة تمامًا.

ماسك الصبار لتفتيح البشرة

نبات الصبار له فوائد عديدة. في الوقت نفسه ، فهو مغذي ومرطب وشفاء. الصبار مثالي لترطيب الوجه وحمايته من حروق الشمس وتهيج البشرة.
يكفي تطبيق جل الصبار على الوجه بالكامل بعد بضع دقائق ، يمتص الجلد الجل لترطيب الطبقات السفلية من البشرة.
بعد ذلك، ضعي بضع قطرات من زيت الأركان على أطراف أصابعك. يستخدم هذا النبات أيضًا لخنق الجيوب تحت العينين،عندما يقترن بقليل من زيت الأفوكادو ، فإنه يقلل من علامات التعب بينما يحد أيضًا من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *