عروض اكسترا للجوالات واللابتوب والشاشات بأسعار مدهشة من موقع اكسترا extra

عروض اكسترا للجوالات واللابتوب والشاشات بأسعار مدهشة من موقع اكسترا extra

عروض اكسترا للجوالات واللابتوب والشاشات تتسم بأسعارها المدهشة التي ضمت خصومات وصلت إلى 36%، كما شملت تسهيلات متعددة عند الدفع، مما جعلها تجذب العديد من العملاء إليها، مع العديد من خدمات ما بعد البيع بباقات مخفضة السعر وبعضها مجاني، والتي تجدوها على موقع اكسترا تشمل مختلف الأجهزة ومستلزمات المنزل في السعودية.

عروض اكسترا للجوالات واللابتوب والشاشات بأسعار مدهشة من موقع اكسترا extra

ضمت تخفيضات اكسترا extra مختلف الأجهزة التي يكثر عليها الطلب في كل متاجر السعودية من الجوالات والشاشات واللابتوب، بخصم 10% على الجوالات الحديثة، و36% على الشاشات الذكية، و30% على أجهزة اللابتوب، مع إمكانية الشراء بخدمة تقسيط اكسترا المتاحة بالإتفاق من خلال الموقع الرسمي أو الفروع.

عروض اكسترا للجوالات

متاح مع إكستر السعودية أسعار مخفضة للجوالات ضمت أحدث الإصدارات المتاحة من متاجر ابل ايفون iphone وسامسونج  samsung من الفئات العليا للجوال والمتوسطة أيضًا، حيث تجدون بها أفضل جودة للكاميرا، مع شاشات حديثة تعمل بتقنية هي الأحدث على الإطلاق، كما تضم مساحة للرام كبيرة للذاكرة الموقتة للجوال، والتي تسمح بالقيام بالعديد من المهام دون ملاحظة تأثير سلبي على الجوال.

اكسترا
اكسترا
اكسترا extra
اكسترا extra

إكستر

  • جوال ابل ايفون 12 iphone 12 5g بسعة 128 جيجابايت، متاحة باللون الأسود، بسعر 3199 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 4049 ريال سعودي، بخصم قدره 20.99%.
  • جوال ابل ايفون 11 iphone 11 5g الإصدار الجديد بسعة 128 جيجابايت، متاحة باللون البنفسجي، بسعر 2599 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 3359 ريال سعودي، بخصم قدره 26.97%.

اكسترا

تميزت أكسترا بتنوع الأجهزة الإلكترونية لديها لتشمل كل ما نحتاجه من أجهزة تقنية في حياتنا اليومية، وفي التالي تجدوها بسعر لا يقاوم، مع خصم حتى 36% على الشاشات من سامسونج، والتي هي من أفضل الشاشات المطروحة داخل المملكة العربية السعودية، فمن خلالها يمكن الإستمتاع بأعلي جودة مع مشاهدة بأعلى تقنية متاحة للشاشات.

extra
extra

extra

متاح في التالي تقدم اكسترا عروض على اللابتوب والكمبيوتر المحمول بأنواع مختلفة من أكبر الشركات العالمية، والتي تتميزبسعتها الكبيرة وشاشاتها الأحدث من بين مختلف الماركات الأخرى، كما أنها تأتي بشاشة بمقاس مثالي يناسب كل الإستخدامات، فتابعوا معنا لمعرفة الأسعار تفصيلًا في الصور التالية.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
إكستر
إكستر

قدمنا لحضراتكم تخفيضات موقع اكسترا اون لاين للجوالات واللابتوب والشاشات بأحدث الأسعار المدهشة، والمتاحة فقط لفترة محدودة، وتابعونا للمزيد م مقالات تخفيضات السلع بالسعودية بأرخص الأسعار مع تفاصيل الشراء والتقسيط على موقعنا الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *