ضاع عمرنا بنقشر الثوم غلط.. طريقة تقشير الثوم بسرعة الصاروخ حتي لو قدامك 20 كيلو هتقشريهم بسهولة

ضاع عمرنا بنقشر الثوم غلط.. طريقة تقشير الثوم بسرعة الصاروخ حتي لو قدامك 20 كيلو هتقشريهم بسهولة

تقشير الثوم بسرعة الصاروخ، يدخل الثوم في جميع أنواع الأطعمة، فهو من العناصر الأساسية التى يتم إضافتها إلى الأكلات لتعطي نكهة ورائحة مميزة، كما أنه مفيد لصحة الجسم ويقوي المناعة، لذلك تحتاج الأمهات إلى توفير كمية كبيرة من الثوم للطهي بشكل يومي، ولكن تقشير الثوم يعد من الأمور المزعجة التى تحتاج إلى وقت كبير لتقشيره، وخاصة إذا كانت الأمهات تحتاج إلى كميات كبيرة من الثوم للطهي في المناسبات، لذلك تبحث الأمهات عن طرق تقشير الثوم بسهولة في المنزل، وخلال هذا المقال سوف نستعرض جميع طرق تقشير الثوم.

طريقة تقشير الثوم بسرعة البرق

تتعدد الطرق المنزلية التي يمكن من خلالها تقشير الثوم بكل سهولة دون عناء، حتى يصبح متاح داخل المطبخ في المناسبات، ولا يسبب أي إزعاج أو تعب لربات البيوت، وسوف نوضح هذه الطرق خلال السطور التالية، لتقشير الثوم بكل سهولة دون تعب.

1. تقشير الثوم بالماء البارد أو الدافئ

يمكن تقشير الثوم بكل سهولة، حيث يتم تحضير كمية من الثوم المراد تقشيره ووضعه في ماء بارد لمدة عشر دقائق، وبعدها يتم تصفية الماء وتقشير الثوم بكل سهولة، كما يمكن استخدام الماء الساخن لتقشير الثوم، حيث يتم وضع الثوم في الماء الساخن لمدة خمس دقائق، وبعدها يتم تصفيته وتقشيره دون عناء.

2. استخدام أكياس التفريز

تستخدم أكياس التفريز لتقشير الثوم بشكل مضمون، حيث يتم تحضير كيس تفريز ووضع به كمية من الثوم المراد تقشيره وقفله بإحكام، وبعدها يتم الضغط على الثوم بمطرقة الثوم، وسوف تلاحظين انفصال القشر عن الثوم بسهولة.

3. تقشير الثوم بوعاء زجاجي محكم الغلق

يتم تحضر وعاء زجاجي محكم الغلق ومثبت فيه من الداخل مسننات خشبية، يتم وضع فيها رأس الثوم وتثبيتها، وبعدها يتم إغلاق الوعاء ورجه جيدا عدة مرات حتى ينفصل الثوم عن القشر، وبعدها يصبح الثوم جاهز بكل سهولة للاستخدام.

4. قطع رأس الثوم بالعرض

يعتبر طريقة قطع رأس الثوم بالعرض ممتازة، حيث يتم تحضير رأس ثوم كاملة، وقطع الرأس بالعرض وبالتالى يتم تقشير فصوص الثوم بكل سهولة من جهة القطع، وبالتالي يتم توفر وقت كبير.

يعتبر من أصعب المشكلات التي تواجه السيدات هي مشكلة تقشير الثوم لأنه يحتاج الي الكثير من الوقت والي الجهد، فقد قدمنا لكم كافة المعلومات والخطوات المطلوبة لتقشير الثوم بكل سهولة، بدون تعب أو مجهود وقدمنا لكم أكثر من طريقة لتفصيص الثوم حتي لو قدامك أكثر من 10 كيلو هتقشريهم بدون تعب أو مجهود

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *