هنا مباشراً.. موعد مباراة الزمالك وأنبي الجولة 18 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وترتيب الدوري

هنا مباشراً.. موعد مباراة الزمالك وأنبي الجولة 18 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وترتيب الدوري

يحتضن ملعب أستاد القاهرة الدولي موعد مباراة الزمالك وأنبي في الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، اللقاء الذي يدخله الفارس الأبيض بهدف وحيد وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل توسيع الفارق بينه وبين الأهلي المنشغل بالعب في البطولة الأفريقية للأندية الأبطال، اللقاء ينقل فقط وحصرياً عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري وكان الزمالك قد فاز على أنبي في الدور الأول بهدفين دون رد.

قبل مباراة اليوم الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة جمعهم من لعب 17 مباراة، حقق الفوز في 13 وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراتين سجل لاعبوه 32 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف، بينما منافسه اليوم نادي أنبي الذي يقوده المخضرم حلمي طولان يحتل المركز التاسع في الترتيب برصيد 20 نقطة من لعب 16 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 8 وهزم في 4 مباريات سجل لاعبوه 17 هدف وتلقت شباكه 19 هدف.

أعلنت اليوم ربطة الأندية المصرية عن زيادة العدد المسموح به لدخول المباريات من 2000 مشجع ليصل إلي 5000 مشجع، وقال البيان أن الجماهير عنصر هام من عناصر لعبة كرة القدم، وكذالك قررت الربطة تخفيض ثمن التذكرة الموحدة التي كانت بمبلغ 100 جنيه لتصبح 75 جنيه، تخفيفاً على الجماهير جاء ذالك من خلال التنسيق، بين الربطة واتحاد الكرة المصري وشركة تذكرتي المختصة ببيع التذاكر.

موعد مباراة الزمالك وأنبي

  • 19.00 : السابعة مساءً بتوقيت غرينتش.
  • 21.00 : بتوقيت مدينة القاهرة.
  • 22.00 : بتوقيت مكة المكرمة

تاريخ مواجهات الزمالك وأنبي في الدوري

تقابل الزمالك وانبي في مسابقة الدوري الممتاز قبل هذا اللقاء في 34 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 19 مباراة، بينما حسم التعادل نتيجة 10 مباريات، وفاز الفريق البترولي في 5 مباريات، سجل الزمالك 35 هدف بينما أحرز أنبي 25 هدف في شباك الزمالك، أكبر نتيجة بين الفريقين تحققت موسم 2019/2018 وكانت فوز الزمالك برباعية مقابل هدف وحيد لأنبي.

الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك ضد أنبي الليلة

أعلنت قنوات أون تايم سبورت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك ضد أنبي والذي يقوده الإعلامي تامر صقر، ويستضيف نجوم التحليل الرياضي الكابتين فاروق جعفر، الكابتين محمد فضل، الكابتين حازم أمام، والفقرة التحكيمية للخبير التحكيمي الكابتين أحمد الشناوي.

عداد تنازلي لموعد المباراة

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز قبل اللقاء

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

التشكيل المتوقع للزمالك ضد أنبي

يدخل المدير الفني للزمالك البرتغالي فيريرا المباراة بتركيز شديد، وبكل نجومه فقط إمام عاشور يغيب لحصوله على 3 بطاقات صفراء، والتشكيل المتوقع للزمالك كما يلي.

  • حراسة المرمى : محمد أبوجبل.
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح، محمد عبد الغني.
  • خط الوسط : طارق حامد، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.
  • خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمرو السعيد.

موعد مباراة الزمالك ضد أنبي والقناة الناقلة والمعلق

كما يبحث الجمهور المتابع للقاء عن موعد مباراة الزمالك وأنبي، كذالك يرغب في معرفة معلق اللقاء، فقد أسندت قنوات أون تايم سبورت الفضائية مهمة التعليق على المباراة، للمعلق حاتم بطيشة وتذاع المباراة عبر شاشة أون تايم سبورتس 1.

بطاقة المباراة

المباراة الزمالك * أنبي
البطولة الجولة 18 من الدوري المصري
الموعد والتوقيت الثلاثاء الموافق 2022/05/10 الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة
الملعب أستاد القاهرة الدولي
القنوات الناقلة on time sports hd 1

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *