عروض بنده السعودية على الجوالات واللاب توب تصل إلى 60% حتى نفاذ الكمية

عروض بنده السعودية على الجوالات واللاب توب تصل إلى 60% حتى نفاذ الكمية

عروض بنده السعودية في هذه الفترة لا مثيل لها؛ حيث نجد أن شركة بنده تحرص بشكل مستمر على توفير أفضل الخصومات التي تشمل جميع العروض الموجودة داخل فروع شركة بنده، وذلك حتى تقدم للعميل أجود المنتجات بأفضل الأسعار التي من الصعب الشراء بها في ظل ارتفاع أسعار السلع بشكل ملحوظ، وإليكم أفضل الخصومات الحصرية داخل فروع هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية.

عروض بنده تحطيم الأسعار خلال شهر مايو خصومات تصل ل65% ولفترة محدودة

عروض بنده السعودية

يتزايد الإقبال على منتجات شركة بنده بشكل كبير، وذلك بسبب تقدمه الشركة بشكل مستمر من تخفيضات كبيرة وخصومات تبدأ من 15٪ وتصل لما يزيد عن 50٪ من السعر الأصلي للمنتج في الأسواق، وهذا ما تعودت الشركة تقدمه للعملاء في مختلف المناسبات التي يحتفل بها المواطنين بالمملكة العربية السعودية سواء المناسبات الدينية أو الوطنية.

لقد ظهرت بوضوح هذه التخفيضات الكبيرة من خلال كم الخصومات التي تم طرحها في أسواق بنده في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك 2022، لذا نجد الإقبال على فروع الشركة يتزايد بشكل مستمر علاوة على الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة للعملاء من حيث سهولة البيع واختيار المنتجات بسهولة داخل أقسام مقسمة بشكل منظم.

أقوى تخفيضات مجلة بنده السعودية

  • اشتري من أسواق بنده هاتف نوكيا سي 30 بسعة تخزينية 64 جيجابايت بذاكرة داخلية 3 جيجا بايت رام 4 جي متوفر بثلاثة ألوان مميزة مزود بشريحتين للاتصال بسعر 489 ريال سعودي.
  • خصم لا يصدق على هاتف سامسونج أي 52 إس * 8 جيجا بايت بسعة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت رام 5 جي متوفر بأربعة ألوان رائعة بسعر 1419 ريال سعودي.
  • احصل من عروض بنده السعودية على هاتف سامسونج أي 12 بسعة تخزينية 64 جيجابايت وذاكرة داخلية 4 جيجا بايت رام 4 جي متوفر باللون الأزرق مع شريحتين بسعر 575 ريال سعودي.
  • أحدث تخفيضات بنده على هاتف لينوفو كي 14* 2 جيجابايت بسعة تخزينية 32 جيجا بايت وذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام 4 جي متوفر بأكثر من لون وشريحتين للإتصال بسعر 349 ريال سعودي.
عروض بنده اليوم
عروض بنده اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *