رابط التقدم علي مساعدات الأمير عبد العزيز بن فهد وكيفية التواصل معه

رابط التقدم علي مساعدات الأمير عبد العزيز بن فهد وكيفية التواصل معه

رابط الحصول علي مساعدات مؤسسة فهد الخيرية, ترجع مؤسسة فهد الخيرية إلي الأمير عبد العزيز بن فهد وهي مؤسسة خيرية قام الأمير عبد العزيز بن فهد بإنشائها من أجل تقديم يد المساعدة لكل أبناء الوطن المتواجدين داخل المملكة السعودية, وتقوم مؤسسة فهد الخيرية بخلق الكثير من البرامج التي تختص كلاً منها بمساعدات محددة يتم تقديمها إلي الأشخاص المحتاجين وفقاً لشروط وضوابط تم وضعها, ومن حرص الأمير عبد العزيز بن فهد علي توصيل المساعدات التي تقدمها المؤسسة إلي المحتاجين فقد قام في الكثير من الأحيان بعمل زيارات إلي مساكن هؤلاء الأشخاص من أجل الاستماع إلي شكواهم ومطالبهم المالية والإنسانية ويقوم هو بنفسه بتقديم المساعدة لهم, كما قامت مؤسسة الملك فهد الخيرية بإنشاء طرق تواصل مختلفة لكي يكون هناك مصادر مختلفة لاستقبال طلبات واستفسارات وأسئلة الأشخاص عبر هذه الوسائل, وكل هذا سيتم توضيحه خلال هذا المقال.

رابط موقع مؤسسة فهد للحصول علي المساعدات المالية وغيرها

تقدم مؤسسة فهد الخيرية التابعة للأمير عبد العزيز بن فهد مجموعة من البرامج التي تقوم بتقديم المساعدات المتنوعة للأشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط التي حددتها المؤسسة, ويمكن الدخول علي موقع مؤسسة فهد الخيرية بمجرد الضغط علي الموقع الرسمي للمؤسسة الخيرية, حيث بمجرد الدخول علي موقع مؤسسة فهد الخيرية يمكن أن تقوم باختيار برنامج المساعدة التي تراه مناسباً لك وتقوم بالتقدم عليه, وبعد أن تقوم بالتقدم علي برنامج المساعدة التي تريدها يمكنك بعد ذلك متابعة حالة الطلب هذه من خلال وسائل التواصل المختلفة التي أتاحها موقع المؤسسة للأشخاص المتقدمين.

طرق التواصل مع مؤسسة فهد للأعمال الخيرية والإنسانية

أتاح موقع مؤسسة فهد الخيرية والتابعة للأمير عبد العزيز بن فهد طرق مختلفة للتواصل معها وذلك لاستقبال طلبات الأشخاص المحتاجين إلي الحصول علي مساعدات مالية وعينية ومساعدات آخري وفقاً للشروط المحددة ووفقاً لطريقة التقدم عليها, ووسائل التواصل هذه يمكن الاتصال عليها وتقديم الاستفسارات والأسئلة التي تريد معرفتها.

  1. الاتصال علي رقم مكتب مؤسسة الأمير فهد الخيرية 485232658966, وهو رقم يتم من خلاله استقبال أسألة واستفسارات الأشخاص في مختلف الأوقات.
  2. بالنسبة إلي رقم الواتس أب الذي وفرته مؤسسة الملك فهد الخيرية إلي الأشخاص لإرسال الرسائل الإلكترونية عليه والذين هم يكونوا داخل المملكة هو 0556663321, في حالة كون الشخص خارج المملكة السعودية فإن الواتس أب المخصص للأشخاص خارج المملكة هو 920030003.
  3. التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected], حيث تقوم بالدخول علي موقع الجي ميل الخاص بك وتقوم بالضغط علي إرسال رسالة, لتقوم بعدها بالكتابة الرسالة التي تريد إرسالها إلي مؤسسة الملك فهد, ثم تقوم بأخذ البريد الإلكتروني الموضح في هذه الفقرة ووضعه في خانة المرسل له, ثم تقوم بالضغط علي أيقونة إرسال, لتظهر لك رسالة تفيد بنجاح عملية الإرسال.
  4. يعتبر الثلاث نقاط السابقة هم وسائل التواصل الخاصة بمؤسسة الملك فهد والتي تم توفيرها من أجل التسهيل على بالمواطنين الراغبين في الحصول على مساعدات من المؤسسة الخيرية أن يحصلون علي كل الإجابات التي يريدونها من المؤسسة، أو إذا كان هناك أحد من الذين يحصلون علي هذه المساعدات ولديه مشاكل أن يتواصل معهم.

المشاريع الخيرية لمؤسسة الملك فهد

تقدم مؤسسة فهد عدد من المساعدات الخيرية التي تريد من خلالها وصول هذه المساعدات إلي كل شخص يعاني من ظروف معيشية صعبة, ومن بين المشاريع الخيرية التي تقوم المؤسسة بتقديمها.

  • مساعدات الزواج الخيرية, وهي مساعدات يتم تقديمها إلي الأشخاص المقبلين علي الزواج وليس لهم مصدر دخل كافي يغطي مصاريف الزواج, وهذه المساعدات الخاصة بالزواج, ولكن يجب ان يكون المتقدم علي الزواج بتوافر به شروط محددة تم الإعلان عنها من قبل.
  • برنامج طموح, وهو برنامج يتم به تدريب طلاب الثانوية العامة من اجل مساعدتهم علي اختيار التخصص المناسب لهم.
  • سقيا فهد, وهو برنامج يتم من خلاله قيام مؤسسة الملك فهد بتقديم مساعدات علي هيئة توصيل المياه إلي الأماكن التي تعاني من عدم وصول المياه إليها, حيث تعاني الكثير من الأماكن والمناطق والدول بعدم توافر المياه للشرب داخل هذه الأماكن فيمكن أن يقوموا بتقديم طلب إلي مؤسسة فهد للحصول على هذه المساعدة.
  • دعم جمعية نماء, هي جمعية خيرية عالية الجودة داخل المملكة العربية السعودية, وهي جمعية تسعى لتقليل أعباء المحتاجين والأسر بخصوصية تامة, وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج إلى دائرة الإنتاج وتسعي إلي تعليمهم من أجل الوصول إلي دائرة الإنتاج هذه, وتعمل أيضاً على مساندة الأشخاص الذين يتعرضون إلي حدوث لهم كوارث بمختلف أشكالها وأنواعها, كما قامت بتوفير طرق مختلفة للتواصل معها وذلك عبر الذهاب إلي مقر الجمعية الرسمي والذي يتواجد في جـدة – حي الروضـة – شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز – ص.ب 14888 – جــــدة 21434, أو يمكنك التواصل مع الجمعية عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وذلك عبر هذا البريد [email protected], حيث يمكنك استخدام هذا الرابط للتواصل مع الجمعية.

شروط الحصول علي مساعدات مؤسسة الملك فهد الخيرية

تقوم مؤسسة الملك فهد بتوفير بعض المساعدات من خلال تتطابق بعض الشروط مع المتقدمين للحصول علي المساعدة, وتقوم فكرة مؤسسة الملك فهد الخيرية علي أساس تقديم يد المساعدة في العديد من المجالات المختلفة, وتسعي دائماً مؤسسة الملك فهد إلي رفع المستوي المعيشي دي الأفراد داخل المملكة السعودية وذلك من خلال معرفة من يستحق الحصول علي المساعدة ومن لا يستحق الحصول عليها وذلك من خلال وضع الشروط المناسبة.

  1. حتي يتم الحصول علي مساعدات الملك فهد يجب أن تقوم بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة، ولا يتم التسجيل من خلال أي مواقع غير رسمية أو وهمية أخري.
  2. أن يكون المتقدم ممن يحملون الجنسية السعودية وليس غير ذلك، أي لا يتم قبول طلبات الحصول علي المساعدة من الأشخاص الذين يحملون جنسيات مختلفة غير السعودية.
  3. أن يقوم المتقدم بكتابة طلب بترتيب ما يطلبه موقع مساعدات مؤسسة الملك فهد, حيث انه لابد أن يقوم يبدأ الطلب بالبسملة, ثم ذكر اسم الملك فهد بن عبد العزيز.
  4. أن يقوم بذكر أسباب انه تقدم بطلب للحصول علي مساعدة من مؤسسة الملك فهد الخيرية.
  5. أن يقوم بإرفاق كل المستندات المطلوبة، ويجب أن تكون الأوراق المطلوبة والتي يتم إعطاؤها إلي الأشخاص المعنيين لابد أن تكون صحيحة ولا يوجد بها أي نقصان أو خطئ.
  6. وهذه هي الشروط التي أعلنتها مؤسسة الملك فهد الخيرية لكي يتم قبول أو رفض أي شخص تقدم يريد الحصول علي أيا من المساعدات الكثيرة التي تقوم مؤسسة الملك فهد الخيرية بتقديمها.

رقم واتساب مؤسسة الملك فهد الخيرية

يمكنك التواصل مع رقم الواتساب الخاص بمؤسسة الملك فهد, حيث يتم استقبال جميع الاستفسارات وطلبات الحصول علي مساعدات المؤسسة, حيث يمكن مراسلة مؤسسة الملك فهد علي رقم 8004000000, عندما تريد أن تعرف أي شي بخصوص مساعدات مؤسسة الملك فهد فقم بإرسال الرسائل علي الرقم السابق، حيث في بداية الأمر تقوم بتسجيل الرقم ثم إرسال رسالة ثم إنتظار رد خدمة عملاء مؤسسة الملك فهد عليك.

أهداف مؤسسة فهد الخيرية

هناك الكثير من الأهداف التي تسعي مؤسسة الملك فهد الخيرية إلي تحقيقها، حيث تسعي إلي الوصول إلي الإسهام في الشؤون الإسلامية والتعليمية والاجتماعية والصحية وكل ما ينفع الإنسان، حيث بتحقيق كل تلك الأهداف يمكن الوصول إلي حياة معيشية كريمة لكل الأشخاص السعوديين داخل المملكة العربية السعودية.

ما هي مساعي مؤسسة الملك فهد للشؤون الإسلامية

  1. العناية بكتاب الله وتعليمه، وإنشاء المساجد والمراكز الإسلامية ودعمها.
  2. التعريف بحقيقة الدين الإسلامي، ونشر الدعوة الإسلامية المبنية على الكتاب والسنة ومنهج السلف الصالح.
  3. نشر القرآن الكريم، والكتاب الإسلامي الهادف لترسيخ الانتماء إلى الإسلام، ورد الشبهات عنه وعن الرسول صلى الله عليه وسلم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *