تسجيل دخول البوابة التعليمية البحرين للطالب

تسجيل دخول البوابة التعليمية البحرين للطالب

يمكنك النقر على رابط تسجيل دخول البوابة التعليمية للطالب edunet bh للوصول الى أيقونة النتائج والاستفادة من إدارة حسابك بكل سهولة ويسر، تعتمد البحرين بوابة التعليمية الالكترونية ضمن سعي حثيث لجعل التعليم عن بعد أكثر مرونة وضم خدمات طلابة ميسيرة مثل إرسال الواجبات وإطلاق نتائج الامتحانات للطلبة، ولضمان الاستفادة من خدمات البوابة، سنجيب على تساءل معظم الطلاب وهو كيف اسجل دخول على البوابة التعليمية؟، لذا سنقدم تفاصيل شاملة لكافة هذه الخطوة عبر موقع ثقفني دوت كوم.

إذا كنت تبحث عن نتائج الطلبة داخل مملكة البحرين، فإن بوابة التعليمية الالكتروني هي مكانك، يمكنك من خلالها  تسجيل الدخول بكل سهولة ويسر للوصول الى كافة خدمات الطلاب كجزء من روابط البوابة الرسمية للتعليم في البحرين، يمكن أيضا كطالب تصفح الكتب الدراسية او نماذج الامتحانات عبر ايقونات متاحة عليها، لذلك سنتعرض كيف يمكنك تسجيل الدخول لأول مرة على منصة البوابة الالكترونية بشكل صحيح.

البوابة التعليمية الرقمية edunet bh

تقدم البوابة التعليمية البحرين، خدمات عبر موقعها الرسمي، وتحرص وزارة التربية والتعليم المدشن الفعلي للبوابة التعليمية اتخاذها وسيلة للتفاعل بين كل من المعلمين وطلابهم من قبيل جعلها تقنية لإعداد الأنشطة وخدمات حل الواجبات من قبل الطلاب من المنازل، وفي إطار كونها بوابة وطنة للتعلم الالكتروني تسمح بالوصول الى المحتوى الرقمي بالربط مع الموقع لرسم لوزارة التربية والتعليم ضمن روابط فرعية لوصول جميع الطلاب المعنيين الى محتوى الكتب الدراسية، نماذج الامتحانات، الدروس النموذجية على موقع الوزارة.

نظام البوابة التعليمية البحرين

أصبحت البوابة التعليمية الرائدة للتعليم عن بعد edunet bh واحدة من منصات المحتوى التعليمي الرقمي المعتمدة لدى البحرين ومصممة هذه البوابة لإدارة مجموعة خدمات إدارية وتعليمية تقدمها من اجل دعم تعزيز التواصل بين الهيئات التعليمية والإدارية والطلبة وأولياء الامور وضمان تحقيق اقصى استفادة من الخدمات من بينها نتائج الطلبة التي يمكن الوصول اليها بعد تسجيل دخول يجريه الطالب  بشكل مستقل

هل تبحث و تتساءل ايضا عن كيفية تسجيل الدخول على منصة البوابة التعليمية في مملكة البحرين، او لديك رغبة في إعادة ضبط كلمة المرور على تلك البوابة، دعنا نقدم لك الشرح المناسب للقيام بما ذكر من الآتي:

خطوات تسجيل دخول

  1. كتابة عبارة البوابة التعليمية في محرك البحث Google والنقر على اول نتيجة، او الدخول مباشرة إلى رابط البوابة من هنا.
  2. يتطلب منك الدخول عن طريق يانات المستخدم التالية( الرقم الشخصي كاسم مستخدم، رقم شخصي ككلمة سر للدخول لأول مرة)
  3. تكون الصفحة الرئيسية ظاهرة كواجهة لموقع البوابة وبها خيارات تسجيل الدخول
  4. فقط ادخل اسم المستخدم في المكان المناسب ثم كلمة المرور كذلك في مكانها
  5. ثم بعد التأكد من إضافة بيانات المستخدم بشكل دقيق على موقع البوابة، قم بالنقر على خيار تسجيل الدخول وتجدها يسارا.
  6. مع بداية العام الدراسي يتم تغيير كلمات المرور لجميع مرتادي موقع البوابة التعليمية البحرين سواء طلاب او اولياء أمور ومعلمين.
  7. لتغيير كلمة المرور قم ببساطة بإضافة كلمة المرور السابقة وايضا اسم المستخدم في الأماكن المخصصة لكلاهما
  8. سوف ينقلك الموقع لصفحة طلب تغيير كلمة المرور، وعليه، يقوم المستخدم بكتابة كلمة المرور مرتين ككلمة سر جديدة على البوابة التعليمية .

رابط تسجيل دخول في البوابة التعليمية مملكة البحرين

يمكن الوصول الى رابط البوابة التعليمية من هنا لتسهيل عملية تسجيل الدخول مع بيانات المستخدم الطالب، يمكن ببساطة فتح الرابط المذكور وبدء تسجيل اسم المستخدم ثم كلمة السر في حقول تسجيل الدخول الظاهرة ثم النقر على تسجيل دخول، ثم الاستفادة من الرابط في العثور على نتائج الطلبة بكل سهولة ويسر ضمن موقع بوابة التعليم الالكترونية..

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *