لو عفشك مودرن.. طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع بخلطة فعالة ونتنائج مضمونة ستعود جديدة

لو عفشك مودرن.. طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع بخلطة فعالة ونتنائج مضمونة ستعود جديدة

خلال السنوات الأخيرة انتشرت موضة الأثاث الفاتح والأبيض كما انتشر الكنب الفاتح تقليدًا بالنظام التركي، ولكن الأمر الذي جعل الكثير يبحث عن طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع لسهولة وسرعة تأثره بأقل شيء، لذلك من خلال مقال اليوم سوف نعرض الطرق التي تمكنك من التخلص من أي بقع قد تصيبه مهما كانت قوة البقع.

طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع

تجد العديد من النساء نفسها في موقف صعب بعد تعرض الكنب لديها لتراكم البقع عليه، ويبدأ الكنب في تغير مظهره وخاصةً عند جلوس الأطفال عليه واستعماله يجعل شكل البقع ظاهر بشكل غير لائق ومزعج للغاية، ولكن إليكي بعض الطرق التي عليك تطبيقها كي تتمكني من تنظيفه مرة أخرى واستعادة أناقته، والتي تتمثل فيما هو آتي.

تنظيف كنب الأنتريه

  • أولًا عليكى بتجهيز فرشاة من الأنواع التي تستعمل للمفروشات والتي من طبيعتها تساعد في لم الغبار والوبر في مكان واحد على الكنب كي تسهل خطوة التخلص منه.
  • قومي بتحضير خلطة مكونة من مقدار كوبان من الماء، مع نصف كوب من حمض الخليك، مع نصف كوب من حامض الليمون، مع نصف كوب من جل التنظيف وخلط المكونات بعضها ببعض حتى تمتزج وتكون رغوة.
    استخدمي هذه الرغوة وقومي بتوزيعها مباشرةً وبكثافة على أماكن البقع واتركيها لمدة عشر دقائق، ثم قومي بفرك مكان الرغوة وسوف تلاحظين إزالة مكانها بقوة شديدة.
  • يترتب عليك القيام بخطوة واحدة وهي التنظيف مكان الرغوة بواسطة إحضار قطعة من قماش قطن مبللة لدرجة خفيفة من الماء وتمريرها على جميع الكنب حتى تلاحظي اختفاء الرغوة تمامًا.
  • اتركي الكنب في أكثر الأماكن المفتوحة وعرضه للهواء والشمس في منزلك لعدة ساعات حتى تتأكدي من جفافه، وبعد جفافه سوف تلاحظي وتنبهري بالنتيجة الرائعة التي تعيد مظهر الكنب أنيق مجددًا.

في نهاية مقال طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع وضحنا اليوم طريقة تعتبر هي الأسهل والأقوى من ناحية المفعول والتأثير في التنظيف، ومن ناحية المجهود والتعب المبذول خلال فترة التنظيف، عليك بتطبيق ما تم ذكره من خطوات لتسهيل عملية التنظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *