بالخلطة السحرية.. كيف ارجع الكنب جديد مهما كان قديم ومتبهدل وجددي شقتك بدون تكاليف

بالخلطة السحرية.. كيف ارجع الكنب جديد مهما كان قديم ومتبهدل وجددي شقتك بدون تكاليف

تهتم النساء وربات البيوت بنظافة منزلها واثاث المنزل حيث أن تلك النظافة تشعر الجميع براحة داخلية وهدوء، وتظل تتساءل وتبحث عن كيف ارجع الكنب جديد، وذلك لأن الكنب هو واجه كل بيت واتساخ قماشه يعطي البيت مظهرًا بعدم النظافة والأريحية، لذلك قررنا عرض مقال اليوم عن طرق تجعلك تستعيدي جمال الكنب من جديد.

كيف ارجع الكنب جديد

تتمنى جميع السيدات الحصول على طريقة تمكنها من الإجابة على هذا السؤال، كي تتمكن من تجديد الكنب الخاص ويظل منزلها دائمًا كالجديد، وسوف نعرض طرق استعادة وتجديد الكنب حسب نوعية الكنب الموجود لديكي، وتتضمن تلك الطرق الآتي:

تنظيف الكنب الجلد وجعله كالجديد

أصبح استخدام الكنب المصنوع من الجلد منتشر بصورة كبيرة نظرًا لسهولته في الاستخدام ومظهره الراقي والعصري الذي يعطى الإحساس بالفخامة، ونحتاج إلى طريقة لتنظيفه كي تستمر تلك الفخامة والتميز دائم:

  • عليك بتحضير كمية من الماء بمقدار نصف كوب وإضافة لها عصير ثلاث حبات من الليمون، وربع كوب من مسحوق التنظيف الخاص بمنتجات الجلد وخلط جميع المكونات ببعض جيدًا.
  • وقم بإحضار قطعة من القماش الناعم وضعها في الخليط السابق ومسح الكنب برفق، ثم إعادة المسح بقطعة من القماش جافة، ثم قم برش معطر عليه لإضافة رائحة منعشة.

تنظيف الكنب القماش وجعله كالجديد

إذا كان الكنب الموجود في منزلك من القماش أي كان نوع القماش يمكن تنظيف بسهولة ودون مجهود كبير من خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية:

  • عليك بتحضير حوالي نصف لتر من الماء، وإضافة مقدار ربع كوب من مسحوق خاص بإزالة البقع.
  • وإضافة بعض من المسحوق البودرة وخلط جميع تلك المكونات ببعضها، وتحضير فرشاة خاصة بالتنظيف.
  • اغمري الفرشاة في ذلك السائل المحضر وامسحي بها على جميع أجزاء القماش مع الحركة باتجاه واحد بإستمرار حتى يصبح نظيفًا، ثم امسحي بقماش مبلل بالماء واتركيه يجف في الهواء.

في نهاية مقال كيف ارجع الكنب جديد تكلمنا اليوم في سطور المقال السابق عن الطرق التي بتطبيقها يمكنك استرجاع شكل الكنب وجعله كأنه جديد، عليك باختيار الطريقة وفقًا لنوع الكنب المتوفر في منزلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *