تحديث بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف في 5 خطوات موقع دعم مصر

تحديث بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف في 5 خطوات موقع دعم مصر

تحديث بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف في 5 خطوات من موقع دعم مصر، الأمر الذي أصبح واقع يجب الآن القيام به حتي يضمن المستفيدين استمرار صرف الدعم، لذا يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين بعد التعديلات التي اقراتها وزارة التموين والتجارة الخارجية المصرية، حيث أعطت مهلة حتي ٣٠ يونيو القادم للانتهاء من تحديث البيانات، لذا يجب على أصحاب البطاقات بتحديث البيانات وعمل اللازم حتي يتم تجنب توقف البطاقة التموينية، نكشفها إليكم عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني.

تحديث بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف في 5 خطوات من موقع دعم مصر 5

تحديث بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف في 5 خطوات من موقع دعم مصر
بطاقة التموين

يمكنكم تحديث بيانات البطاقة التموينية بنجاح وضمان استمرار صرف التمويل الشهري للمواطنين حتي يضمن المستفيدين استمر صرف الدعم ذلك علي النحو التالي:

  • يتم الدخول علي الموقع الإلكتروني موقع دعم مصر واختيار أيقونة البحث بوازرة التموين والتجارة الداخلية حتي نقوم بتحديث المطلوب.
  • الذهاب إلي الخدمات التموينية المتاحة.
  • ظهور مربع حواري لكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  • القيام بكتابة رقم الهاتف يتم إرسال الرقم السري لك في رسالة علي رقم الجوال.
  • أدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم المواطن صاحب بطاقة التموين.
  • علينا بعدها بكتابة رقم البطاقة التموينية الذي يكون مكون من ١٢ رقم بشكل صحيح والتأكد من كتابة بصحية.
  • يجب النقر علي إرسال الرقم السري الخاص للمواطن ليكون بذلك تم التحديث والانتهاء بنجاح.

شروط إضافة المواليد في بطاقة التموين

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر أبرز المستفيدين الجدد من بطاقة التموين، أبرزهم (أبناء الشهداء، مستحقي معاش تكافل وكرامة، حاملي كارت الخدمات المتكاملة)، حيث يمكن إضافة المواليد إلكترونياً عن طريق الدخول على موقع مصر الرقمية، واختيار أيقونة التموين، الضغط على إضافة الأبناء وتسجيل الرقم السري ورقم الهاتف ومن ثم إضافة البيانات المطلوبة.

رابط تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل

قامت وزارة التموين والتجارة الخارجية بإتاحة رابط إلكتروني يتم من خلال الدخول وتحديث بطاقة التموين للمواطن برقم الجوال من بعدة خطوات بسيطة جدا عبر الموقع الإلكتروني ( موقع دعم مصر ).

خطوات إضافة رقم المحمول لبطاقة التموين والمهلة المحددة للتحديث

تحديث بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف في 5 خطوات من موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

يقوم صاحب البطاقة التموينية بالذهاب إلي مكتب التموين التابع له وتسجيل رقم الجوال بشرط أن يكون مقيد باسمة في شركات المحمول المعروفة فودافون اورانج اتصالات we، وفي حالة عدم توافر ذلك يجب شراء خط موبايل جديد وتسجيله باسم صاحب البطاقة ثم الذهاب إلي مكتب التموين التابع حتي يتم تقديم رقم الموبايل الخاص بصاحب البطاقة التموينية، كما يجب تقديم صورة من بطاقة التموين وبطاقة الرقم القومي وبون صرف الخبز مع رقم الموبايل المسجل.

أما المهلة التي قام بتحديدها السيد الدكتور علي مصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية هي حتي ٣٠ يوليو ٢٠٢٢م مع توجيه مديريات ومكاتب التموين بتسهيل الأمور والاجراءات علي المواطنين في عملية تسجيل رقم الهاتف بنجاح، لذا نذكركم أن عمليات الضغط علي الموقع الإلكتروني لدعم مصر ذادت بشكل كبير للغاية الأمر الذي أدي إلي بط شديد في الموقع لذا نذكركم أن الأمر يحتاج إلي تكرار الدخول حتي تتمكن من التسجيل.

إلى هنا وصلنا للختام شرح تحديث بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف في 5 خطوات موقع دعم مصر، إذا كنتم بحاجة للمساعدة اكتبها في التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *