تنظيف المرحاض من البقع بوصفة سهلة بدون تعب أو مجهود هينور من تاني

تنظيف المرحاض من البقع بوصفة سهلة بدون تعب أو مجهود هينور من تاني

مع استخدام المرحاض لأيام متعددة دون تنظيف ونزول الماء به أملًا في أنها ستجعله نظيفًا تتراكم البقع الصفراء التي تعطي له شكلًا غير مناسب، لذلك يلجأ البعض إلى استخدام المنظفات المختلفة والتي قد تساعد على التنظيف ولكنها لن تساعد في التخلص من البقع، لذلك وجدنا لك الحل الأمثل لتنظيف المرحاض من البقع مع تطهيره وتخليصه من الجراثيم والميكروبات.

تنظيف المرحاض من البقع

تخلصي من البقع العالقة في المرحاض والتي تجعل كل من يدخله يشمئز من شكلهر وذلك باستخدام بعض الطرق التي نعرضها فيما يلي:

البيكنج صودا لتنظيف البقع في المرحاض

استخدمي هذه الطريقة الرائعة لتجعلي المرحاض خالي من البقع الصفراء، وذلك بخلط ثلاث ملاعق كبيرة من البيكنج صودا مع ملعقة من سائل الصابون، ثم ضعي عليهم سبعة ملاعق كبيرة من الخل وقلبيهم جيدًا، ثم قومي بوضع هذا الخليط في قوالب الثلج واتركيه حتى يجف تمامًا، ثم بعد ذلك ضعيها في المرحاض لتتساقط بصعوبة، وفي ذلك الوقت افركي المرحاض بالفرشاة المخصصة له.

خلطة تنظيف الحمام

استخدمي الخل في التخلص من الميكروبات والجراثيم التي تتواجد في المرحاض، وذلك بخلط كوب من الخل مع كوبان من الماء المغلي ثم ضعي عليهم ملعقة من الصابون السائل ثم بعد ذلك ضعيهم في بخاخ ويرج بقوة وانتظري حتى يصبح دافئ، ثم قومي برش الخليط على المرحاض من الداخل ويترك لمدة ثلاثة دقائق، ثم استخدمي الفرشاة في الفرك الجيد، وكرري ذلك لحين الانتهاء من جميع الأوساخ والبقع.

تنظيف بملح الليمون

اخلطي كميات متساوية من الخل وملح الليمون وأضيفي إليهم لتر من الماء الدافئ، ثم ضعي الخليط على المكان الموجود به البقع لمدة خمسة دقائق، بعد ذلك افركيه باستخدام سلك ناعم وكرري لحين انتهاء البقع، فملح الليمون فعال في البقع.

في نهاية مقال تنظيف المرحاض من البقع فقد عرضنا الطرق الهامة التي تساعد على القضاء عليها دون عناء، وذلك باستخدام طريقة ملح الليمون، وطريقة الصابون السائل والخل، الأبيض، وايضًا طريقة البيكنج صودا كل هذه الطرق ستجعلك تنبهري من شكل الحمام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *