بدون زن أو قلق.. أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الناموس سريعاً وبمكونات في مطبخك

بدون زن أو قلق.. أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الناموس سريعاً وبمكونات في مطبخك

طرق التخلص من الناموس، الناموس من الحشرات التي تسبب الإزعاج لمعظم الأشخاص سواء في المنزل أو خارجه، لذلك يبحث الكثير عن طرق فعالة وأيضا تكون آمنة للتخلص من الناموس وخاصة أنه سبب في نقل الأمراض الخطيرة، مثل الملاريا والحمى الصفراء وحمى الضنك غير أنه يسبب إزعاج أثناء النوم وحكة بسبب لدغاته، لذا اليوم عبر موقع ثقفني سنوفر إليكم بعض الطرق الطبيعية للتخلص من الناموس نهائياً وسوف تقضي صيف هادئ بدون زن أو قلق.

طرق للتخلص من الناموس

توجد طرق كثيرة للتخلص من وجود حشرات الناموس بالمنزل وفي الحدائق ومن هذه الطرق:

زرع النباتات التي تزعج الناموس وتطرده: زرع النباتات التي تطرد الناموس بالمنزل ويمكن وضع تلك النباتات في الأماكن التي يوجد فيها الناموس بكثرة، خاصة وأن تلك النباتات صغيرة الحجم، فيسهل عليك وضعها في أي مكان ونقلها من مكان لآخر، وأيضا تطرد تلك النباتات الفئران والآفات الأخرى ومن هذه النباتات القطيفة والتولسي والنعناع.

وضع القرنفل وشرائح الليمون: هي من الطرق المجربة وفعالة في طرد الناموس لان رائحة القرنفل تزعجه ويفر هاربا منها، وأيضا يكره الناموس رائحة الحمضياتء والطريقة أحضري بعض الليمون و اقسميه نصفين وضعي عليه قرنفل وضعيه في أطباق ووزعيها في أماكن تجمع الناموس بالمنزل.

استخدام الثوم لطرد الناموس: استخدام رذاذ الثوم سيكون فعال في طرد الناموس عن طريق فرم أو سحق فصوص من الثوم ويتم غليهم في الماء وأخذ المحلول ورشه في جميع أجزاء المنزل للسيطرة عليه فيمكن استخدام الثوم برائحته النفاذة الكريهة في القضاء علي الناموس وقتله فورا.

الماء والصابون: يساعد الصابون على القضاء على الناموس من خلال إحضار طبق به ماء وصابون وأن تكون كمية الصابون كافية، ويمكن إضافة بعض سوائل التنظيف فينجذب الناموس للطبق وبمجرد وقوف الناموس على الطبق فسوف تقضي الرائحة و فقاعات الصابون عليه بكل سهولة.

استخدام الكحول: هي من الطرق السهلة عن طريق وضع القليل من مشروب الكحول في طبق ووضعه في أماكن تجمع الناموس فيفر هاربا لأنه لا يستطيع تحمل رائحة الكحول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *