الكنز الذي ورثته من جدتي.. وصفة جدتي للتجاعيد بدون فيلر ووداعاً للخطوط والترهل كأنك في العشرين

الكنز الذي ورثته من جدتي.. وصفة جدتي للتجاعيد بدون فيلر ووداعاً للخطوط والترهل كأنك في العشرين

المعروف عن جميع النساء يعشقون الاهتمام بجمالهم من ايام الفراعنة، ويعد أفضل الوصفات للبشرة هي المتبعة من قديمًا، وتعد وصفة جدتي للتجاعيد والطرق المستخدمة في علاجها جميعها طرق طبيعية غنية بالكثير من الفوائد المفيدة لتغذية البشرة، ومن خلال مقال اليوم سوف نعرض طرق كثيرة استخدمت في جميع الأوقات ولها فاعلية ودور كبير في التخلص من التجاعيد.

وصفة جدتي للتجاعيد

إذا بدأت التجاعيد في ظهورها على الوجه ومنطقة العين وقمت بتجربة العديد من الطرق التجميلية باهظة الثمن ولم تجدي منفعة منها، عليك بتجربة بعض الوصفات الطبيعية التي لها مفعول قوي وفعال وتخلصك من أي مشاكل مزعجة، وتتلخص تلك الوصفات فيما يلي:

وصفة الزبادي للتجاعيد

تستطيعين بمنتهى السهولة حل مشكلة وجهك في معلقة واحدة من الزبادي، فهو غني بالكثير من الفوائد التي يمنحها لبشرتك، كل ما عليك:

  • خلط كميات متساوية من الزبادي الطازج، مع عسل نحل، مع ماء ورد مع النشا، وملعقة خميرة.
  • وخلط جميعها ببعض حتى تتداخل جميع المكونات ببعض، ضعي الخليط على وجهك.
  • وسوف تشعري بهواء رطب ومنعش فور وضعه على الوجه، اتركيه لمدة عشر دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء، وسوف تجدين نتيجة من أول تطبيق لهذه الوصفة.

وصفة خل التفاح للبشرة

عليك بتجربة وصفة خل التفاح والتمتع بنتائجها الرائعة، تلك الوصفة تساعد على شد طبقات الجلد، كما أنها تفتح لون البشرة فور استخدامها:

  • عليكي بوضع ملعقة من خل التفاح ثم ضيفي إليها ملعقة من زيت الزيتون وكذلك ملعقة من الألوفيرا، والقليل من العسل الأبيض ثم تقلب المكونات حتى تصبح مكون واحد.
  • ضعيه على وجهك مدة ربع ساعة، وسوف تبدأ بالتغلغل في الوجه وملء أماكن التجاعيد الموجودة حولين العين وغيرها في الوجه، اغسلي وجهك بالماء بعد مرور المدة، ويفضل تمرير قطعة من الثلج بعد شطف حتى لا تظل مسامات وجهك مفتوحة.

في ختام مقال وصفة جدتي للتجاعيد عرضنا في السطور السابقة من مقال اليوم عن اكثر الوصفات فاعليه، وأكثرها استخدامًا من ايام جدتي وحتى الآن بسبب قدرتها وفاعليتها، عليك بتطبيق أحداهما كما تم ذكرها في المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *