َتفعيـل رابط فحص 100 دولار شهر 5 “المنحة القطرية” الاستعلام عن الدفعة الجديدة من المنحة

َتفعيـل رابط فحص 100 دولار شهر 5 “المنحة القطرية” الاستعلام عن الدفعة الجديدة من المنحة

رابط فحص 100 دولار شهر 5، الاف من المواطنين المستحقين يبحثون عن رابط فحص 100 دولار شهر 5، والتي  من المقرر صرفها بعد أيام قليلة من الآن، عقب وصول السفير القطري محمد العمادي المسؤول عن المنحة إلى قطاع غزة، ومن المقرر أن يتم تفعيل الرابط لشهر مايو الجاري 2022 خلال ساعات قليلة  تزامنا مع موعد اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة واقتراب موعد الصرف،  وإليكم التفاصيل.

رابط فحص 100 دولار شهر 5

يترقب سكان قطاع غزة لحظة إعلان تفعيل رابط فحص 100 دولار شهر 5، والموعد المحدد لصرف المنحة القطرية 100وخاصة مع  مرور قرابة الشهر على آخر مرة تم صرفها خلال شهر أبريل الماضي  2022، وتجدر الاشارة إلى أنه لم تعلن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة حتى أمس القريب عن موعد صرف المنحة على الرغم من وصول السفير العمادي للقطاع منذ فجر يوم الأربعاء.

تفعيل رابط فحص 100 دولار شهر 5

فور تفعيل رابط فحص 100 دولار شهر 5، يمكنكم على الفور  الاستعلام عن أسماء المستحقين و المستفيدين من صرف المنحة لهذا الشهر،  ويذكر أنه كانت وزارة الشؤون الاجتماعية في فلسطين  قد أصدرت بيانًا صحفيًا، اوضحت فيه مجموعة من الشروط والمعايير التي يجب  توفرها للمستفيدين لاستلام 100 دولار، وهي على النحو التالي:

  1.  من استلم أقل من 23 مرة .
  2.  من استلم أكثر من 23 مرة؛ وعدد أفراد الأسرة مكون من أربعة فقط.
  3. أكدت الوزارة أنه لا يوجد أسماء جديدة في تلك الدفعة.
  4. تم التنويه على إيقاف صرف المنحة عن المسافرين خارج دولة فلسطين، وقد تتغير تلك الشروط وفقا لما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.

أما عن الآلية التي يتم من خلالها صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر مايو 5-2022 فقد أوضح المسؤول الاممي أن عملية الصرف ستتم وفقاً للآلية التي تم الصرف بها خلال الشهر الماضي، ومن خلال  أماكن الصرف المعتمدة والمحددة التي تم الاتفاق عليها من قبل الأمم المتحدة و برنامج الغذاء العالمي وبين السلطة الفلسطينية، بدعم واشراف من دولة قطر .

الاستعلام عن المنحة القطرية

للإستعلام عن الدفعة الجديدة من المنحة القطرية يجب اتباع ما يلي من خطوات:

  • الدخول اولا الى رابط فحص 100 دولار الالكتروني.
  • ثانياً قم بكتابة البيانات المطلوبة للإستعلام عن احقية صرف الدفعة الحالية.
  • واخيراً قم بالضغط على زر استعلام، ليعمل الموقع مباشرةً على عرض التفاصيل الخاصة بالحصول على المستحقات.

مع اقتراب صرف المنحة القطرية دفعة شهر مايو الجاري 2022 بدأ الآلاف من المواطنين في البحث عبر محركات البحث الالكترونية بالتساؤل عن تفاصيل تفعيل رابط فحص 100 دولار، والذي من خلالة يتمكن المواطن استعلام عن تفاصيل صرف المنحة للحصول على مستحاتة اذا كان من الاسماء المتستفيدة لهذة الدفعة، ومن خلال ما ذكرناة من خطوات يمكن الاستعلام عن المنحة بكل سهولة.

ساعات قليلة تفصلنا عن تفيعل رابط فحص 100 دولار، حيث ترقب الآلاف من المواطنين المقيمين بقطاع غزة تفعيل الرابط للإستعلام عن تفاصيل صرف المنحة القطرية الدفعة الجديدة الخاصة بشهر مايو الجاري 2022، حيث انة من خلال رابط الفحص يمكن التعرف على اذا كان المواطن مستحق للدفعة ام لا، ويمكن ايضاً معرفة موعد صرف الدفعة الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *