عروض بنده وهايبر بنده لفترة محدودة في السعودية hyper panda

عروض بنده وهايبر بنده لفترة محدودة في السعودية hyper panda

حصريا في بنده هايبر ماركت السعودية الأن يمكنك أن تجد ما تبحث عنه من تنزيلات ضمن عروض بنده هايبر ماركت حيث يوجد العديد من العروض في جميع الأقسام من حلويات، ولحوم، وأسماك، وأجبان كل هذا فقط تجدوه بتنزيلات كبيرة في سوبر ماركت هايبر بنده المفضل لدى السعوديين، ونستعرض في هذه المقالة بعض من هذه التنزيلات.

عروض بنده على السلع الغذائية في السعودية

عروض بنده
عروض بنده

يوجد العديد من التخفيضات في قسم الشوكولاتة المفضل لدى العديد من فئات المواطنين السعوديين، حيث يوجد تخفيض على حلوى تافينيرز ١٢٠ جرام بسعر ٦.٩٥ ريال بدلاً من ١٠ ريال، وشوكولاتة على شكل بيضة كيندر جوي ٢٠ جرام بسعر ٩.٩٥ ريال بدلاً من ١١.٨٥، وأيضاً يوجد عرض على مصاصة لوليبوز شوبا تشيبس ١٢٠ جرام بسعر ٧.٩٥ ريال بدلاً من ١٠.٩٥ ريال، وعرض آخر على كب كيك بحشوة الكراميل أو الشوكولاتة، أو الفراولة، أو الفانيليا ماركه لوزين بوزن ٥٤٠ جرام بسعر ١٠.٩٥ بدلاً من ١٣ ريال.

خصومات هايبر بنده

جوائز قيمه بقيمه مليون ريال سعودي ضمن عروض بنده

أعلنت بنده عن جوائز قيمه بقيمه مليون ريال سعودي في مجموعة جوائز لمده أربع أسابيع من المفاجآت، وبجانب الجوائز إخترنا لكم بعض الخصومات المميزة المعروضة والمعلن عنها من قبل بنده هايبر ماركت، على سبيل المثال لا الحصر: فريش كيك ماربيل، أو شوكولاتة، أو فانيليا ماركة أمريكانا بوزن ٢٢٠ جرام بسعر ٧.٩٥ بدلاً من ١٠.٢٥ ريال سعودي، كما يوجد خصم على بسكوت لوتس بيسكوف بوزن ٢٧٩ غرام، أو ٢٥٠ جرام بسعر ١٠.٩٥ بدلاً من ١٤.٩٥ ريال.

تنزيلات حصرية

تنزيلات حصرية على الحلوى

أما عن قسم الحلوى فيوجد تنزيلات كبرى مثل شوكولاتة كواليتي ستريت ماكنتوش ٩٠٠ جرام بسعر ٦٢.٩٥ بدلاً من ٩٣.٥٠ ريال، وحلاوه الجيلي بورجات وزن ١٧٥ جرام بسعر ١٢.٩٥ بدلا من ١٧.٩٠ريال، وبسكوت أوريو مغطى بالشوكولاتة بوزن ٢٠٤ جرام بسعر ١١.٩٥ بدلاً من ١٤.٩٥ ريال، وبسكوت ويفر كراميل تونوكس بسعر ١٤.٩٥ بدلاً من ١٧.٢٥ ريال، وشوكولاتة ميني كيت كات ٢٥٠ جرام بسعر ١٤.٩٥ بدلاً من ٢٠.٩٥ ريال.

خصومات خاصة لفترة محدودة داخل فروع بندة السعودية

تتوفر مجموعة متميزة من الخصومات الأخرى داخل باقي فروع بندة ماركت، حيث تشمل: خصم مميز على سعر شكولاتة كواليتي ستريت ماكنتوش، وتخفيض آخر منهم على سعر شكولاتة كواليتي ستريت ماكنتوش بالفواكه المجففة والمكسرات، وغيرهم من عروض على أسعار منتجات مميزة عديدة لفترة محدودة.

عروض بنده هايبر ماركت الأسبوع 24

كما توجد خصومات جديدة، وحصرية تصل إلى 35 بالمائة على برجر اللحم، والدجاج، وأيضاً منتجات شركة ساديا من منتجات الدجاج المجمد، والخضروات المجمدة.

ومن منتجات شركة ساديا يوجد أفخاذ دجاج غليظة، وأجنحة دجاج بوزن 900 جرام بسعر 20.95 بدلاً من 35.90 ريال سعودي، وفيليه دجاج ومكعبات صدور دجاج بوزن 1.5 كيلو جرام بسعر 51.95 بدلاً من 62.95 ريال سعودي، وصدور دجاج طرية وزن 2 كيلو جرامات بسعر 52.95 بدلاً من 66.95 ريال، و دجاج مجمد وزن 1200 جرامات بسعر35.95 بدلاً من 41.90 ريال سعودي.

عروض بنده هايبر ماركت الأسبوع 24

كما يوجد تنزيلات على منتجات شركة المراعي من جبنة مثلثات، وجبن شيدر علب، وجبنة بالقشطة مربعات، وشرائح الجبن، والجبنة الفيتا كاملة الدسم، وجبنة لبنة كاملة الدسم، وغيرها من المنتجات المميزة والمشهورة.

ولذلك يعد بنده هايبر ماركت الوجهة الأولى للمستهلك في المملكة العربية السعودية بسبب تنوع المنتجات، ووجودها في مكان واحد يجعل تجربة التسوق يسيرة، وسهلة، وتكاد تعتبر نزهة للأسرة السعودية لما توفرة من عناء، ومشقة الذهاب لأكثر من مكان لإتمام عملية التسوق، وبسبب الإنتشار الواسع لفروع سلسة بنده في جميع أنحاء المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *