هل يوجد باقة تمنحك جهاز ذكي مجاني stc وطريقة الاشتراك

هل يوجد باقة تمنحك جهاز ذكي مجاني stc وطريقة الاشتراك

هل يوجد باقة تمنحك جهاز ذكي مجاني stc وما هي آلية سحب جوال أقساط من stc في السعودية؟ فقد اشتهرت الشركة بتقديم باقات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء وتشتمل بعض الباقات على تقديم قسط الجوال من stc مع دقائق مجانية محلية ودولية إلى العديد من الدول الأخرى، ولكن من أجل الحصول على بعض من خدمات الشركة لا بد من معرفة شروط استحقاق جوال من stc والتعرف على الباقات التي يحصل من خلالها العميل على الأجهزة المجانية على سبيل المثال والتعرف على كم الحد الائتماني للاجهزة STC.

هل يوجد باقة تمنحك جهاز ذكي مجاني stc

باقات مفوتر هي واحدة من أهم الباقات التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية وهذه الباقات متطورة بحيث تواكب احتياجات العملاء في كل مكان سواء إن كان العميل مقيم أو في حال كان العميل مواطن سعودي، ولكن يسأل البعض هل يوجد باقة تمنحك جهاز ذكي مجاني stc وبالفعل تُطلق الشركة بين الحين والآخر عدد من العروض ضمن إطار باقات مفوتر.

وقد وفرت باقة مفوتر 5 الجديد أو كما تم تسميتها مؤخرًا باقة مفوتر ماكس المتميزة التي تُعطي العملاء العديد من المميزات والخدمات واشتراك الباقة هو فقط 920 ريال سعودي والحصول على إنترنت مجاني دون اللجوء إلى سياسة الاستخدام العادل وتمنحك الباقة عدد من الخصومات أيضًا من أجل الحصول على الأجهزة الذكية وذلك بناءً على فترة السداد سواء كانت عام إلى عامين كاملين.

خصم الأجهزة الذكية مفوتر ماكس

عند الاشتراك في الباقة والرغبة في الحصول على خصم الأجهزة في حال التقسيط لمدة عام واحد فالخصم سيكون حتى 3600 ريال سعودي، وأكدت الشركة أيضًا على أن فترة السداد لعام ونصف تؤهل العميل إلى الحصول على خصم أجهزة بقيمة 5400 ريال سعودي، ومن خلال رابط موقع شركة الاتصالات السعودية أُعلن عن أن التقسيط لعامين أو الاشتراك في الباقة لعامين يمنح خصومات على الأجهزة بقيمة 7200 ريال سعودي.

وقد تم تقديم هذه الباقة في إطار شعار جديد وهو إنترنت ما يوقف من أجل تمكين العملاء من الاتصال بكافة خدمات الإنترنت على مدار اليوم والساعة وغيره من المميزات المتعددة في الباقة وكذلك باقة مفوتر 4.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *