تسجيل المواليد الجدد الكترونيا عبر منصه ابشر بالخطوات الصحيحة ومعرفه متطلبات الخدمه

تسجيل المواليد الجدد الكترونيا عبر منصه ابشر بالخطوات الصحيحة ومعرفه متطلبات الخدمه

تسجيل المواليد الجدد الكترونيا من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن العديد من الخدمات الإلكترونية والتي منها خدمات جديده أيضا. والخدمات الأكثر استخدام عبرها والتي من اهم هذه الخدمات. تمديد تأشيره خروج وعوده لمن خارج المملكة عبر ابشر ومعرفه رسوم الخدمه وخطوات تنفيذها. كما تم الإعلان أيضا عن اصدار تأشيره خروج وعوده أو الخروج النهائي الكترونيا من منصه ابشر ومعرفه الخطوات والشروط. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم متطلباتها أيضا التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة.

تسجيل المواليد الجدد الكترونيا

أعلنت المنصة عن الخدمات الإلكترونية الكثيرة والتي من ضمنها خدمه تسجيل المواليد الجدد الكترونيا. كما تتيح جميع المستفيدين من وهم أولياء الأمور من تسجيل مواليدهم الجديدة بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن المستفيدين من الخدمه وهم المواطنين السعوديين فقط المسجلين والمفعلين بالمنصة ولديهم حسابات شخصيه مفعله. وذلك نظرا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة.

شروط تسجيل المواليد

أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط والمتطلبات الواجب توافرها عند طلب الخدمه. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الأتي :

  • إتمام جميع اجراءات التبليغ بالولادة من المستشفي.
  • يجب التسجيل في خلال 30 يوم من إتمام اجراءات التبليغ.
  • يتم تسجيل المواليد داخل المملكة العربية السعودية.

خطوات تسجيل المواليد

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه تسجيل المواليد الجدد الكترونيا وتنفيذها الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمه :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدماتي ثم خدمات.
  4. اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار خدمه تسجيل المواليد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *