سحر دهنتين من كريم النشا الحامضي للبشرة في البيت قنبلة التفتيح والتخلص من ندوب الحبوب هيحول بشرتك 180 درجة

سحر دهنتين من كريم النشا الحامضي للبشرة في البيت قنبلة التفتيح والتخلص من ندوب الحبوب هيحول بشرتك 180 درجة

كريم النشا والليمون للبشرة حيث يعد من أهم الكريمات الطبيعية التي تشتمل على عناصر طبيعية ومؤثرة وتخلو من العناصر الكيمائية الضارة للبشرة وتقوم كل السيدات بالتساؤل عن مجموعة من الكريمات والوصفات الطبيعية التي تهتم بترطيب البشرة وإزالة التجاعيد والعلامات السوداء والعيوب الموجودة فيها وترطيب وتبييض الأماكن الحساسة في الجسم، ويعد هذا الكريم من أهم الكريمات الطبيعية التي تحقق نتيجة متميزة وفعالة من أول استخدام له.

كريم النشا الحامضي للبشرة في البيت

يحتوي هذا الكريم على مكونات طبيعية تدخل في تحضير أهم المنتجات لمستحضرات التجميل، لذلك نعرض لكم في مقالنا اليوم طريقة إعداد هذه الوصفة بالتفصيل، كما يحتوي كريم النشا والليمون على بعض المواد الطبيعية التي تساعد على تبييض البشرة وهي كالآتي:

المكونات

  • علبة صغيرة من الجليسوليد
  • 2ملعقة كبيرة من عصير الليمون
  • 5قطرات من ماء الورد
  • ملعقة كبيرة من النشا
  • نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
  • ملعقة كبيرة من الفازلين

طريقة التحضير

يتم مزج ملعقة كبيرة من الجليسوليد ثم نضع ملعقة كبيرة من الفازلين وتمزج المكونات جيدا حتى نحصل على مزيج متجانس ثم توضع ملعقة كبيرة منك زيت الزيتون مع ملعقة من النشا مع الاستمرار في المزج حتى نحصل على قوام ناعم ثم يتم إضافة ثلاث ملاعق من الليمون وتمزج المكونات جيدا حتى نحصل على مزيج متجانس.

طريقة الاستخدام

هناك بعض الخطوات الهامة التي لابد من القيام بها لنجاح هذه الوصفة وهي كالتالي:

  • في البداية لابد من تنظيف البشرة جيدا بالماء الفاتر والتخلص من بقايا الماء ثم يتم وضع هذا الخليط على الوجه ودهنه بحركة دائرية ويوزع جيدا ثم يترك على البشرة لمدة 30 دقيقة حتى يجف تماما.
  • ثم يتم تنظيف البشرة بالماء الفاتر وإزالة الماء المتبقي منه باستخدام فوطة ناعمة للوجه ويتم إعادة هذه الوصفة أربع مرات يوميا للحصول على النتيجة المرغوبة.

فوائد النشا للبشرة

يوجد بعض عوامل النفع التي تحصل عليها البشرة من استخدام هذه الوصفة خصوصا للبشرة الدهنية وهي كالآتي:

  • يساعد على القضاء على البثور السوداء والعلامات السوداء والقضاء على علامات الشمس الحارقة ويساعد على القضاء على حب الشباب التي توجد في البشرة والعلامات التي تترك بسبب الحبوب.
  • يساعد على القضاء على الزيوت المتراكمة على البشرة ويعمل على تبييض البشرة وتفتيح المناطق الحساسة والعلامات الداكنة في الجسم والقضاء على خلايا الجلد الميتة.

دهنتين من كريم النشا الحامضي للبشرة في البيت قنبلة التفتيح والتخلص من ندوب الحبوب هيحول بشرتك 180 درجة، جربي دهنتين يومياً من هذا الكريم الذي ستقومين بصنعه منزلياً، فإنه له دور فعال في ترطيب البشرة وتفتيحها، لذا قدمنا لكم هذه الوصفة من خلال هذا المقال على موقعنا ثقفني لكافة الفتيات والبنات.

إن النشا أو نشا الذرة كما يقول البعض تستخدم في العديد من الماسكات المخصصة للبشرة، نظراً أنها تعمل على تخفيف التهيجات الموجودة في البشرة بسبب الحرارة أو لأسباب أخرى، كما إنها تعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها 180 درجة، ونجد أن الكثير من الفتيات أشادوا بماسكات النشا للبشرة، لذا قومي بتجربة هذه الوصفة ولن تندمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *