الخلطة السحرية لتنظيف الكوتشي الأبيض من البقع الصعبه بدون تعب أو مجهود

الخلطة السحرية لتنظيف الكوتشي الأبيض من البقع الصعبه بدون تعب أو مجهود

الخلطة السحرية لتنظيف الكوتشي الأبيض، الكوتشي يحتاج إلي مجهود كبير في تنظيفة وإزالة البقع المتواجدة عليه وخاصة إذا كان لونة أبيض، لأن اللون الأبيض سريع الاتساخ ويحتاج مجهود كبير حتي يرجع كما كان، لذلك تبحث ربات المنزل عن مواد فعالة تساعد في تنظيف الكوتشي بشكل سريع، لأن الكوتشي من أنواع الأحذية كثيرة الاستخدام في الألعاب كما أنها مريحة في المشي.

الخلطة السحرية لتنظيف الكوتشي الأبيض من البقع

المكونات

  • نصف كوب من النشا.
  • ملعقة كبيرة من معجون الأسنان.
  • نصف كوب من صودا الخبز.
  • فرشاة قديمة.
  • كمية مناسبة من الماء الساخن.
  • ملعقة من الخل.
  • ملعقة ونصف من البيكنج بودر.

طريقة التحضير والاستخدام
عليك إحضار وعاء ووضع النشا ثم قومي بإضافة صودا الخبز، وأيضاً قومي بإضافة معجون الأسنان والبيكنح بودر والخل الماء الساخن، عليك خلط المكونات جيداً حتي تمتزج ثم قومي بتوزيع الخليط على الكوتشي وتركة لمدة 15 دقيقة، ثم قومي باستخدام فرشاة الأسنان القديمة ودعك الكوتشي جيداً حتي تتخلصين من البقع والأوساخ المتواجدة، ثم قومي بغسلة جيداً بالماء الفاتر.

أسهل طريقة لتنظيف الكوتشي الأبيض في المنزل

من المواد الفعالة في تنظيف الأوساخ والبقع الصعبة البيكنج بودر والخل، فكل ماعليك إحضار كمية متساوية من الخل والبيكنح بودر ووضعة على الكوتشي، وإحضار فرشاة قديمة ودعك البقع جيداً وستجد البقع يتم إزالتها بسهولة، ثم قم بغسل جيداً بالماء، ويجب عليك تنظيف الكوتشي بشكل فوري حتي لتتراكم البقع لفترات طويلة ويكون من الصعب التخلص منها.

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض من البقع والأوساخ

كل ما عليك إحضار كمية مناسبة من الكلور ومسحوق الغسيل، ثم قومي بارتداء قفازات حتي لا تتعرض بن للإصابة يديك، ثم قومي بوضع الكلور ومسحوق الغسيل واستخدام فرشاة ودعك الأوساخ والبقع جيداً حتي يتم التخلص منها بشكل نهائي، فيساعد الكلور هدعل. عودة اللون الأبيض الناصح إلي الكوتشي بصورة سريعة.

تنظيف الكوتشي الأبيض في المنزل بدون تعب أو مجهود

في البداية عليك غسل الكوتشي جيداً من الأتربة، ثم قومي بإحضار وعاء وضعي كمية من الماء الساخن ومسحوق غسيل وخل وعصير لليمون، عليك خلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض، ثم قومي بوضع الخليط على الكوتشي واستخدام فرشاة ودعك الكوتشي جيداً، وستتخلصين من البقع والأوساخ بشكل نهائي، وسيعود الكوتشي إلي اللون الأبيض المميز بدون أوساخ.

الكوتشي يصعب تنظيفة باستمرار وخاصة الكوتشي الأبيض لأن الأوساخ والبقع تتراكم عليه، فيجب تنظيف الأوساخ بشكل فوري ليكون من السهل التخلص منها بدل من تركة لفترات طويلة فيصعب التخلص منها وتحتاج إلي مجهود كبير للإزالتها، لأن تنظيف الكوتشي القماش يكون أسهل من الكوتشي المصنوع من الجلد، بالقماش يمكنك غسلة أما الجلد فيمكن استخدام مواد طبيعية لتنظيفة للحفاظ علية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *