هينور من تاني.. تنظيف الكوتشي الأبيض وإعادته جديد تماماً مهما كانت درجة الاصفرار والاتساخ

هينور من تاني.. تنظيف الكوتشي الأبيض وإعادته جديد تماماً مهما كانت درجة الاصفرار والاتساخ

بالتأكيد كلًا منا لديه في خزانته كوتشي أبيض فهو لا غنى عنه أبدًا إذ إن لونه مناسب على جميع ألوان الملابس، إلا أن البعض يقلق من تنظيفه لكن هذا شيء في غاية البساطة، لذلك سوف نقدم لك طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض بكل بساطة بمواد موجودة في كل منزل وموفرة، وتجعلك تحصلي على كوتشي ناصع البياض في أقل وقت ممكن.

تنظيف الكوتشي الأبيض

عزيزي القارئ إن هدف موقعنا المحافظة على أناقتك، لذلك سوف نقدم لك هذه الطريقة التي سوف ترجع الكوتشي الأبيض الخاص بك نظيفًا جذابًا، وإليك مكوناتها فيما يلي:

غسيل الكوتشي في الغسالة الأوتوماتيك

  • هذه هي الطريقة التي ستجعل الكوتشي الأبيض الخاص بك ناصع البياض ولكن بطريقة معينة.
  • وذلك بأخذ كيس من أكياس المخدة ووضع الكوتشي الأبيض به بعد أن تنظيفية باستخدام فرشاة السيراميك للتخلص من الأتربة اللاصقة به.
  • ثم قومي بغلق كيس المخدة جيدًا وضعيه في الغسالة مع وضع كمية مناسبة من المسحوق في الدرج، واتركيه على دورة الغسيل العادية، ثم أخرجيه واتركيه في الهواء حتى يجف.

معجون الأسنان للتخلص من اصفرار الكوتشي

  • هذه الطريقة من الطرق البسيطة والموفرة، فقومي بإحضار معجون الأسنان الخاص بك وضعيه على المنطقة المتسخة أو على الكوتشي الأبيض كله.
  • ثم قومي بفرد المعجون واتركيه لمدة خمسة دقائق، ثم استخدمي فرشاة أسنان قديمة متوفرة عندك، وقومي بفرك البقع والأوساخ جيدًا إلى أن تتخلصي منها.
  • ثم قومي بشطفه بالماء جيدًا واتركيه يصفي المياه المتواجدة به، ثم قومي بوضعه في الشرفة حتى تجديه جاف.

غسل الكوتشي الأبيض بالبيكنج بودر

اخلطي ملعقة من البيكنج بودر مع عصرة من الليمون ثم ضعي عليهم ربع ملعقة من سائل الصابون وضعيهم في كمية مناسبة من الماء، ثم قومي بوضع ملعقتين من الكلور وقلبي، ثم ضعي الكوتشي في الخليط لمدة ربع ساعة، ثم افركي الأوساخ بفرشاة ثم اشطفيه وجففيه.

في نهاية الحديث عن تنظيف الكوتشي الأبيض، فقد قمنا بتقديم أفضل الطرق السريعة والغير مكلفة، وذلك باستخدام الغسالة الأوتوماتيك، والبيكنج بودر ومعجون الأسنان، وعليك اختيار الطريقة الأفضل لك من الطرق السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *