عروض جرير الشهرية اقوى الخصومات علي مجموعة متنوعة من المنتجات اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية اقوى الخصومات علي مجموعة متنوعة من المنتجات اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية، تكون مكتبة جرير من ضمن المكاتب الشهيرة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بالأسواق المالية والمركزية، حيث أن تلك المكتبة قد استطاعت أن تقدم كل الاحتياجات والمتطلبات التي يريدها كل المواطنين بالمملكة العربية السعودية، وأيضًا يتواجد في تلك المكتبة كافة المنتجات والسلع التي يحتاجها ويرغب بها كل طلبة المدارس مع كافة المنتجات الخاصة بالمكاتب، وكذلك يكون متواجد بالمكتبة جميع الألعاب التي يريدها كل مواطن بالسعودية.

عروض جرير الشهرية 60% خصم علي كل المنتجات حتى نفاذ الكمية اغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تعمل على تقديم الخصومات القوية وأكبر العروض الرائعة للغاية، كما أن تلك المكتبة تكون من إحدى المكاتب التي تختص في بيع كل السلع والمستلزمات التي يريدها ويحتاجها كل شخص متواجد في المملكة العربية السعودية، حيث أن تلك المكتبة قد وفرت وقدمت تلك الخصومات والعروض بالسعر المناسب والقليل مع كل شخص في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم هاتف من النوع آيفون 11 سعة 128 جيجا بايت يكون بسعر 2349 بدلًا من 3299 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 48 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود يكون بسعر 3999 بدلًا من 11499 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية ورق الملاحظات اللاصق من النوع برونتي علامة الرضا والقبول باليد عدد 100 ورقة تكون بسعر 6 ريال سعودي.

تخفيضات جرير الأسبوعية

  1. عروض جرير اليوم الورق اللاصق للملاحظات من النوع ثري ام 7500 ات – بوست شكل فم باللون الوردي عدد 75 ورقة يكون بسعر 12 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير اليومية شاشة التلفزيون من النوع تي سي ال حجم 65 بوصة الترا اتش دي يدعم الأندرويد باللون الأسود يكون بسعر 5499 بدلًا من 7999 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الشهرية حقيبة الظهر الصغيرة من النوع اتريوم باللون الأزرق أو الوردي تكون بسعر 89 ريال سعودي.
  4. تخفيضات جرير اليوم المقلمة المرنة من الماركة الغير محددة باللون البنفسجي يكون بسعر 9 ريال سعودي.

خصومات جرير اليوم

  1. تنزيلات جرير اليومية شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 58 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود يكون بسعر 1849 بدلًا من 4349 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير الأسبوعية هاتف من النوع آيفون 11 سعة 64 جيجا بايت يكون بسعر 2149 بدلًا من 2999 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الشهرية حقيبة الظهر من النوع اتريوم تويل مناسب مع جهاز 15 بوصة باللون الأبيض أو الوردي أو الأزرق تكون بسعر 139 ريال سعودي.
خصومات جرير اليوم
خصومات جرير اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *