المنوفية والشرقية ظهرت .. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بالاسم لجميع المحافظات نتائج الشهادة الإعدادية عبر موقع وزارة التعليم

المنوفية والشرقية ظهرت .. نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بالاسم لجميع المحافظات نتائج الشهادة الإعدادية عبر موقع وزارة التعليم

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بالاسم، بدأت نتائج الشهادة الاعدادية 2022 الترم الثاني في الظهور بجميع المحافظات، منذ نهاية هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن كل محافظة تنتهي من تصحيح أوراق إجابات نتائج تالته اعدادي تقوم برفع كشوفات درجات الطلاب لسيادة المحافظ ليتم إعلانها عبر موقع مديريه التربيه والتعليم بالمحافظة، حيث تم اعتماد نتائج الصف الثالث الاعدادي بمحافظه الجيزة بنسبة نجاح تجاوزت 82%، وتجدر الإشارة إلى أنه انتهت أغلب المحافظات من امتحانات نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الترم الثاني خلال هذا الأسبوع وسط هدوء تام في أغلب اللجان.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أنه تم رفع نتيجة الاعداديه إلى سياده اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لاعتمادها بنسبة نجاح بلغت 72%، كما أكدت مديرية التربية والتعليم أنه بلغ عدد الطلاب الشهادة الاعدادية بالمنوفية أكثر من 83 الف طالب، كما أشارت إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتائج الصف الثالث الاعدادي بمحافظه المنوفيه خلال الأسبوع المقبل .

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 بعد أن طال انتظارها من جانب الطلبه، حيث كان من المقرر أن يتم اعتمادها يوم الخميس، وتجدر الإشارة إلى أنه أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظه الشرقيه 2022 بنسبة نجاح بلغت 84.2%، ويمكن لطلابنا الدخول على رابط النتيجة والإستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

اعتمد محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني، وأشارت المحافظة إلي أنه جاري توزيع كشوفات النتائج على جميع المدارس، ونترقب مع طلابنا في محافظة المنوفية والشرقية اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022، خلال ساعات قليله حيث تم الانتهاء من التصحيح بمختلف الإدارات التعليمية، كما نؤكد أنه سيتم الانتهاء من اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات خلال هذا الأسبوع.

وفي إطار اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات، فقد اعتمد الدكتور طارق رحمي نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظه الغربية 2022، وجاءت نسبة النجاح بالمحافظة 75.13%، ونؤكد أنه يمكن لطلاب وطالبات تالته اعدادي الحصول على النتائج من خلال الدخول على الرابط اسفل التقرير وتسجيل رقم الجلوس والاسم والضغط على عرض النتيجة.

اعتمد اللواء أسامة القاضي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا وبلغت نسبة النجاح 72.9%، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمختلف المحافظات خلال هذا الأسبوع حيث أنتهت المحافظات المتبقية من أعمال التصحيح وجاري إعداد كشوفات الدرجات ورفعها للمحافظ لاعتماد النتائج، كما نتوقع أن يتم البدء في اعلان تنسيق القبول في الثانوية العامة لجميع المحافظات خلال الأسبوع المقبل.

اعتمد اللواء خالد عبد العال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة، منذ قليل وبلغت نسبة النجاح عالية كما كان من المتوقع، حيث وصلت نسبة نجاح إعدادية القاهرة 83%، واكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه جاري رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم، ونؤكد أنه يمكن لطلابنا الدخول إلي رابط النتيجة الموجود في نهاية التقرير الاستعلام عن درجات الطلاب برقم الجلوس فقط.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بالاسم

أكدت وزارة التربية والتعليم أنها تتابع مع المحافظات سير الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية، حيث تفقد السيادة المحافظين لجان امتحانات الصف الثالث الاعدادي للتأكد من عدم حدوث أي تجاوزات في اللجان والاستماع إلى آراء الطلاب حول مستوي الامتحانات، فضلا عن التأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، ونشير إلي أن من المتوقع أن تستمر أعمال التصحيح في مراكز الكنترول لمده أسبوع كحد أقصى وخاصة في محافظة القاهرة والإسكندرية لارتفاع اعداد الطلاب الصف الثالث الاعدادي بها، ونشير إلي أن محافظة القليوبية اقتربت على الانتهاء من التصحيح واعلنت أنه من المتوقع أن يتم اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية من يوم 31 مايو وحتي يوم 4 يونيو كحد أقصى.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة القليوبية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ظهور نتائج الصف الثالث الاعدادي 2022 بالقليوبية، مشيرة إلى أنه جاري توزيع كشوفات درجات الطلاب في جميع المدارس كما أكدت أنه تم تحميل النتيجة عبر موقع مديريه التربيه والتعليم، ونشير إلي أنه يمكن الآن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية المحافظات التي تم اعتمادها الحصول على النتائج خلال الروابط المذكورة في نهاية التقرير.

نتائج الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم

تعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم من أهم نتائج مرحلة التعليم الأساسي، ولهذا يوفر موقع ثقفني روابط مباشرة للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي 2022 لجميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس لتوفير الوقت والجهد على أبنائنا الطلاب والطالبات من دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة والتعرض للزحام، ويمكن معرفة الدرجات من خلال إتباع الخطوات التالية:

أو اترك لنا تعليق أسفل الخبر يتضمن بيانات الطالب من الاسم ورقم الجلوس والمحافظة التابع لها، وسيتم إعلان درجات الطلاب فور اعتمادها من المحافظ المختص.

نتائج الصف الثالث الاعدادي 2022 جميع المحافظات

اعتمد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري صباح اليوم الأربعاء نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 73.3، مشيرا إلى أن نسبة حضور الطلاب تجاوزت 64 الف طالب وطالبة على مستوى المحافظة، كما أكدت مصادر بالمحافظة أنه سيتم إقامة حفل بالمحافظة لتكريم الطلاب والطالبات الاوائل في نتائج الشهاده الاعداديه بالفيوم بحضور المحافظ وعدد من القيادات بالمحافظة.

اعتمد صباح اليوم، اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج بنسبة نجاح بلغت 71%، كما أكدت المحافظة أنه بلغ عدد الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على الدرجات النهائية في امتحان الصف الثالث الاعدادي بسوهاج 22 طالب وطالبة، كما أكدت المصادر أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتائج الاعداديه خلال مطلع الأسبوع القادم في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وتكون قيمة رسوم التظلم على المادة الواحده 20 جنية.

نترقب مع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنه سيتم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب واعتماد النتيجة خلال منتصف الأسبوع الحالي، وصرحت مصادر من مديرية التربية والتعليم بالمنيا بأن نسب النجاح سوف تتجاوز ال 80%، وأشارت إلى ارتفاع عدد الطلاب الاوائل في المحافظة .

صرحت مصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أنه جاري الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب في نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني، ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتائج إعدادية المنوفية خلال 72 ساعه، كما من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني بمختلف المحافظات الشرقية والمنيا والقليوبية خلال هذا الأسبوع.

أصبح بإمكان جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بجميع المحافظات الحصول على شهادات نتيجة الشهادة الاعدادية من المدارس التابع لها الطالب، بالإضافة إلى استخراج ملف الطالب ويجب الحصول على شهادة ميلاد جديدة لتجهيز الاوراق المطلوبه للالتحاق بمدرسة الثانوية التي يرغب فيها الطالب، كما نشير إلى أنه سيتم البدء في اعتماد تنسيق القبول في الثانوية العامة مع نهاية هذا الأسبوع بمختلف المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *