أفضل طريقة لعمل ماسك وكريم لتبييض البشرة وتفتحيها من مكون موجود في منزلك

أفضل طريقة لعمل ماسك وكريم لتبييض البشرة وتفتحيها من مكون موجود في منزلك

عمل ماسك الأرز السحري حيث تصبح بشرة الوجه أكثر هشاشة بمرور الوقت نتيجة لمجموعة متنوعة من العوامل الخارجية مثل التلوث والتعرض للشمس والجفاف والماكياج والإفراط في استخدام مستحضرات التجميل، كل هذه الملوثات يمكن أن تكون سامة وتمنع الجلد من التنفس بشكل صحيح، لأن بعض الناس يكونون أكثر حساسية من غيرهم مع تقدمهم في السن، نتيجة لذلك ستساهم كل هذه التأثيرات الكاشطة في شيخوخة الجلد المبكرة وتسبب عيوبًا، لاستعادة توازن البشرة ومنع ظهور التجاعيد، من الضروري إنشاء روتين منتظم يتضمن استخدام أقنعة واقية ومرطبة مصنوعة من مكونات طبيعية.

عمل ماسك وكريم لتبييض البشرة

ماسك الأرز السحري

  1. هذه الوصفة السهلة ستوفر لك نتائج ممتازة اخلطي مقادير متساوية من دقيق الأرز والحليب حتى يتماسك الماسك ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه ستلاحظ فرقًا كبيرًا: هذا الماسك ينعم البشرة ويزيل العيوب والنغمات ويعمل كواقي من أشعة الشمس. ضعيه مرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين للحصول على بشرة خزفية.
  2. لإزالة التجاعيد والعيوب ، استخدم ماسك الأرز.
    قد يكون ماسك الأرز حليفًا فعالًا في تقليل العيوب ستحتاج دقيق الأرز والماء المصفى. اخلطي كل شيء معًا ثم ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه وتجدر الإشارة إلى أن إزالة القناع بمثابة مقشر رائع ، مما يجعل البشرة أكثر نضارة ونضارة.

ماسك الوجه من حبوب الأرز

ليس لديك أي دقيق أرز في المنزل؟ من الممكن استخدام المكونات الخام. لتحقيق الاتساق المطلوب للقناع ، ضعي حبات الأرز الخام في معالج الطعام لمدة 10 دقائق قبل تمريرها عبر مصفاة. أضف 1 بياض بيضة (سوف يشفي الجلد ويجعله أكثر ليونة ويعزز تطبيق الكولاجين) ، اتركه لمدة 40 دقيقة ، ثم اشطفه.

كريم منزلي لتنعيم البشرة ومحاربة التجاعيد والعيوب

إليك كيفية صنع كريم منزلي الصنع لترطيب البشرة ومنع التجاعيد ومحاربة الشوائب.

مكونات

  • 1 صفار بيضة
  • نصف ملعقة كبيرة عسل
  • 1 ملعقة كبيرة زيت لوز
  • 2 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند البكر

طريقة التحضير

  1. لتحضير هذا الكريم اخلطي كل المكونات حتى يصبح الكريم متجانسًا. ضعي كريم التنعيم محلي الصنع على الوجه بالكامل
  2. ودلكييه بحركات دائرية خفيفة كما تذهبين. بعد حوالي ساعة ، قبل الذهاب إلى الفراش
  3. اغسل وجهك خزنها في الثلاجة واستخدمها خلال أسبوع. ضعي الكريم مرتين في الأسبوع دون خلطه بمنتجات أخرى من الأهمية بمكان التواصل من أجل تحقيق نتائج جيدة.
  4. يشتهر العسل بخصائصه المضادة للأكسدة والمطهرة والمضادة للبكتيريا. في عالم الجمال، فهو لا مثيل له في قدرته على علاج الشوائب  وفتح المسام ، ومكافحة البقع الداكنة. أولا وقبل كل شيء ، يترك الجلد وشأنه.
  5. من جانبه يحظى زيت اللوز بشعبية كبيرة كعنصر تجميلي لأنه مطري ومغذي ويحمي البشرة من الجفاف ويمنحها النعومة والنعومة.
  6. أخيرًا كعامل قوي مضاد للشيخوخة يعزز زيت جوز الهند ترطيب البشرة العميق بينما يمنع شيخوخة الجلد المبكرة. إنه يؤخر تأثير التجاعيد: مساهمته في حمض الفينول ستعمل على شد البشرة وتوحيدها وتنعيمها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *