نتيجة 3 اعدادي القاهرة 2022 .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة 3 اعدادي القاهرة 2022 .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

بدأت عمليات البحث رذاذ يوم بعد يوم حول نتيجة 3 اعدادي القاهرة 2022، وذلك بعد ظهور بعض من المحافظات الأخرى، ولعل السبب وراء هذا البحث، رغبة أولياء الأمور معرفة مستقبل أولادهم في المرحلة القادمة، لذا تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية هي مثابة النافذة التي تكشف مصير الطلاب والطالبات في مستقبلهم التعليمي والمهني في ذات الوقت.

نتيجة 3 اعدادي القاهرة

قررت وزارة التربية والتعليم منذ وقت، أن نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ستظهر من خلال نافذة موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وذلك عن طريق استخدام رقم الجلوس وكتابته بشكل صحيح، علمًا بأن نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة ستظهر عبر الخدمة الصوتية بالاتصال عبر رقم 09000100، وذلك قبل ظهور النتيجة على المواقع بحوالي 24 ساعة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

وعن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 القاهرة، عليك فقط الضغط (هنــــــــــــــــــــــــــــــــا)، ومن ثم كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح على موقع البوابة الإلكترونية القاهرة، وفي خلال ثواني معدودة ستظهر النتيجة مبينًا كافة الدرجات في كل المواد والمجموع الكلي، ومن الجانب الآخر، اقتربت بشدة لحظة الإعلان وقد يتوقع البعض بأن لحظة فتح الستار عنها، لن يتجاوز نهاية الأسبوع القادم.

نتيجة 3 اعدادي القاهرة
نتيجة 3 اعدادي القاهرة

تسير حركة التصحيح والمراجعة بثبات وبشكل جيد إلى حد كبير، وذلك من أجل تجنب الأخطاء التي قد تأتي بالسلب على النتائج، لذا تسير العملية على قدم وساق من أجل مصلحة أبناءنا، وللتذكير، وفقًا لإحصائيات الترم الأول، جاءت نتيجة الترم الأول لتسجل نسبة النجاح فيها 73.2%، لذا من المتوقع أن ترتفع تلك النسبة في الفصل الدراسي الثاني.

ومن الجانب الآخر، أن تنسيق الشهادة الإعدادية قد يظهر بعد الإعلان عن النتيجة بعدة أيام، وذلك لتيسير الأمور للمرحلة التعليمية القادمة، وبعدها تأتي مرحلة التسكين لطلابنا الأعزاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *