نتيجة الترم الثاني 2022 لسنوات النقل من الرابع الإبتدائي حتى الثاني الإعدادي بالإسم والرقم القومي كل المحافظات

نتيجة الترم الثاني 2022 لسنوات النقل من الرابع الإبتدائي حتى الثاني الإعدادي بالإسم والرقم القومي كل المحافظات

ظهرت الأن نتيجة سنوات النقل، من الصف الرابع الإبتدائي حتى الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2022، ويمكن الإستعلام عنها لجميع الطلاب بمختلف المحافظات بواسطة اسم الطالب ورقمه القومي، عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، بالإضافة إلى امكانية التعرف على النتيجة من خلال الإتصال عل ىالارقام التي نبينها في المقال الحالي.

كانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت ظهور نتيجة الطلاب في مراحل النقل المختلفة الإبتدائية والإعدادية، بعد الإنتهاء من تصحيح النتائج واعتمادها من محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم الأن، بالألوان لطلاب الصف الرابع وبالدرجات لطلاب باقي سنوات النقل.

طرق الحصول على نتيجة سنوات النقل الترم الثاني 2022

حددت وزارة التربية والتعليم، طرق معرفة نتيجة سنوات النقل من الصف الرابع الإبتدائي حتى الثاني الإعدادي، حيث يتم الإستعلام بواسطة رقم الجلوس والرقم القومي من خلال الطرق الأتية:-

بعد الدخول على الرابط، قد بتحديد السنة الدراسية المقيد بها، ثم ادخل رقم الجلوس في المربع المحدد،  والتأكد من ادخاله بصورة صحيحة قبل الضغط على عرض النتيجة، لتظهر لك النتيجة التفصيلية في كل المواد.

  • يمكن الحصول على نتيجة سنوات النقل، من خلال المدرسة التابع لها بعد يوم واحد من ظهورها على الموقع الإلكتروني، حيث تقوم المدارس بتعليق كشوف النتائج ليقوم الطلاب بالإطلاع عليها.
  • الإتصال على الأرقام التي حددتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للتعرف على النتيجة، وهي (0900010)، ويمكن الإتصال به من أي خط أرضي، أو الإتصال على رقم (5757) من أي هاتف محمول.

اعلان نتيجة سنوات النقل بمختلف المحافظات

ظهرت نتيجة سنوات النقل للطلاب من الصف الرابع الإبتدائي حتى الثاني الإعدادي، وذلك على مستوى كافة محافظات الجمهورية، ويتم الإستعلام عن النتيجة بواسطة رقم جلوس الطالب أو الرقم القومي، وننشر كافة النتائج الخاصة بطلاب سنوات النقل سواء المرحلة الإبتدائية أو الإعدادية، حيث يوفر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، إمكانية التعرف على نتيجة سنوات النقل بكل الصفوف، وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتائج الطلاب بالرقم القومي

وفرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، من خلال رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، إمكانية الإستعلام عن نتيجة طلاب سنوات النقل الفصل الدراسي الثاني 2022، من خلال الرقم القومي وليس من خلال رقم الجلوس، حيث يقوم الطلاب من الصف الخامس والرابع والسادس الإبتدائي بالدخول على الرابط والحصول على نتيجتهم أونلاين، كما يمكن اتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة.

خطوات الحصول على نتيجة سنوات النقل الترم الثاني 2022

  • الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اختيار المرحلة الدراسية.
  • اختيار العام الدراسي.
  • اختيار الصف الدراسي الثاني.
  • الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة سنوات النقل بالإسم فقط

يوفر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، امكانية الإستعلام عن نتيجة سنوات النقل بواسطة رقم جلوس الطالب أو رقمه القومي، وبالتالي فإن الوسيلة الوحيدة للتعرف على نتيجة سنوات النقل الترم الثاني 2022 بالإسم فقط، تكون من خلال كشوف النتائج المعلقة في المدارس، والتي تم اعلانها رسمياً في كل المدارس بعد اعتمادها من المحاقظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *