كم تقسيط ايفون ١٣ STC بدون مقدم مع باقات مفوتر

كم تقسيط ايفون ١٣ STC بدون مقدم مع باقات مفوتر

كم تقسيط ايفون ١٣ STC بدون مقدم فقد قامت الشركة بتطوير مجموعة من البرامج لتقسيط الأجهزة الذكية خلال السنوات الأخيرة وهي عبارة عن أنظمة تقسيط لعملاء باقات المفوتر فإن كان سجلك الائتماني يخلو تمامًا من التعثرات المالية فيمكن معرفة جواب كيف اشتري ايفون 13 بالتقسيط stc من خلال موقع الشركة والاطلاع أيضًا على أحد عروض أجهزة stc أقساط للبدء في الإجراءات وتجهيز المتطلبات سواء لتقسيط أيفون أو أيضًا تقسيط سامسونج بدون مقدم.

كم تقسيط ايفون ١٣ STC بدون مقدم

تُحدد قيمة الأقساط بناءً على مجموعة من العوامل، وأولى تلك العوامل في فترة السداد، فقد أكدت شركة الاتصالات السعودية على وجود امتيازات عديدة لعملاء باقات مفوتر وخصوصًا باقة مفوتر 4 أو ماكس ومنها تقسيط الأجهزة على دفعات شهرية ممتدة لسنوات عديدة.

كما عرضت الشركة كافة أسعار الجوالات شاملة لقيمة الضريبة المضافة من أجل سهولة حساب قيمة القسط، وفيما يخص كم تقسيط ايفون ١٣ STC بدون مقدم فإنه يُحدد على أساس التالي:

  • فترة سداد قيمة أقساط الايفون.
  • نوع الايفون حيث أن هناك إصدارات عديدة، منها ايفون 13 برو ماكس (بسعة التخزين التي تبدأ من 128 جيجا بايت وتنتهي ب 1 تيرا بايت).
  • سداد دفعة أولى أو في حال الحصول على الجوال بدون المقدم تختلف قيمة الأقساط أيضًا.
  • نوع برنامج الأقساط الذي تم الاشتراك به، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن البرامج التي تقدم تقسيط ايفون 13 برو من خلال زيارة موقع شركة الاتصالات السعودية.

آلية برنامج دفعات الأقساط الشهرية stc

أكدت الشركة أنه عند الاشتراك في أحد باقات مفوتر والحصول على جهاز ذكي بنظام التقسيط، فإنه يمكن الانتقال إلى أي باقة مفوتر أعلى أثناء فترة التعاقد، أو الرجوع مرة ثانية إلى نفس الباقة التي سبق وتم الاشتراك بها في التقسيط، ولكن غير مسموح لأي عميل أن يقوم بتخفيض الباقة، مثل الاشتراك في باقة مفوتر 3 فيمكن الانتقال إلى مفوتر 4 ولكن لا يمكن الانتقال إلى باقة مفوتر 2 إلا عقب الانتهاء من دفع قيمة الأقساط المتبقية أو بلوغ سعر الجوال الذكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *