أشحن شدات ببجي في ثواني وأحصل على معدات وملابس مميزة

أشحن شدات ببجي في ثواني وأحصل على معدات وملابس مميزة

أشحن شدات ببجي في ثواني لكي تحصل على معدات وملابس خاصة، حيث تعد شدات ببجي موبايل من أهم العوامل البارزة التي يحتاج لها اللاعب في لعبة ببجي موبايل 2022، فكما نعرف جميعاً أنها تستخدم في أشياء هامة كثيرة في اللعبة يحتاج اللاعب لها فعند استخدامها يستطيع اللاعب الحصول على أدوات مختلفة كثيرة في اللعبة ومعدات مختلفة أيضاً، وملابس متنوعة يحتاج اللاعب لها في الشخصيات المختلفة التي تتغير بتغير مستواه في اللعب، ولهذا يبحث لاعبي ببجي موبايل 2022 كثيراً عن طرق مضمونة وسهلة ومجانية أيضاً لضمان شحن شدات ببجي بكل سهولة، فنجد أن هناك طرق كثيرة لشحن الشدات دون الحاجة لاستخدام أي برامج رسمية.

أشحن شدات ببجي في ثواني

يتميز موقع ميداس باي لشحن شدات ببجي من المواقع الرسمية الموثقة التي تستخدم في شحن شدات ببجي وأيضاً شدات ببجي لايت بكل سهولة ، حيث يقوم اللاعب بعد ذلك باستقبال الأوتاد باستخدام رقم الآي دي الخاص به في اللعبة. أما أسعار شحن شدات ببجي 2022 فقد تم تعديلها رسمياً، وهذا التعديل أصبح على موسم ببجي العادي، وأيضاً موسم ببجي لايت، فقد بلغت تكلفة شحن الموسم الجديد لببجي: 600 فقط.

شحن شدات ببجي من موقع ميداس باي

يجب على اللاعب أن يدخل على صفحة الموقع الرئيسية من الرابط المخصص لذلك، وبعد ذلك سيكتب اللاعب رقم المعرف الخاص بحسابه في اللعبة حتى يستطيع اللاعب شحن شدات ببجي بدون كذب من ميداس باي، وبعد الدخول على الصفحة الرئيسية يجب اتباع بعض الخطوات التالية:

  1. يتم الدخول على الصفحة الرئيسية عن طريق تسجيل الدخول.
  2. بعد ذلك يجب كتابة العنوان البريدي الخاص باللاعب.
  3. ثم إدخال اسم اللاعب، وتأكيده مرة ثانية، والضغط على موافق.
  4. بعد ذلك تحديد مبلغ الشحن.
  5. في النهاية سيتم تحويل الأموال للحساب الخاص باللاعب مباشرةً.

طريقة شحن لعبة ببجي بالفيزا

الجدير بالذكر أن تلك الفيزا تكون صالحة لمدة 24 ساعة فقط أي يوم واحد، وبمرور اليوم لا يمكن استخدام هذه الفيزا، أشحن شدات ببجي فوراً بالخطوات التالية:

  1. الدخول على لعبة ببجي.
  2. ثم الضغط على أيقونة (الشحن).
  3. بعد ذلك يتم اختيار فئة (عشر دولارات).
  4. ستفتح أمام اللاعب صفحة يجب أن يدخل فيها جميع البيانات الرسمية الخاصة بفيزا اللاعب.
  5. بعد ذلك يجب كتابة كافة بيانات الفيزا (فيزا فودافون كاش)، وسيفتح الرويال بس.
  6. في النهاية يكون اللاعب قد حصل فعلياً على حساب شحص خاص باللاعب في بيج موبايل باستخدام الفيزا الخاصة به في فودافون كاش بطريقة سهلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *