“استعلام الآن” نتائج السادس الابتدائي 2022 البصرة الدور الأول عبر موقع “تربيه البصره” نتائجنا

“استعلام الآن” نتائج السادس الابتدائي 2022 البصرة الدور الأول عبر موقع “تربيه البصره” نتائجنا

مساءتأخرنتائج السادس الابتدائي 2022 البصرة، من المقرر أن تعلن وازرة التربية والتعليم في العراق عن نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظة البصره. ومحافظة بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار. ورابط نتيجة الصف السادس ابتدائي ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك. ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل.  دهوك وباقي المحافظات العراقية الأخرى في الساعات القليلة المقبلة وبشكل تدريج. حيث إنه ولحد الساعة تم نشر نتائج طلاب السادس محافظة الكرخ والرصافة، وحاليا يزداد البحث في محافظة البصرة عن رابط نتيجة السادس الابتدائي  2022 محافظه البصره التي طال انتظارها كثيرا وهو ما سنتعرف عليه بشكل مفصل في الأسطر التالية من هذا المقال.

نتائج السادس الابتدائي 2022 البصرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 البصرة اليوم الخميس التاسع من شهر مايو الجاري مساءا. ويمكن لجميع الطلاب وأوليائهم الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على رابط موقع نتائجنا results.mlazemna.com. التابع للوزارة التربية والتعليم الذي تم رفع نتائج سادس ابتدائي الدور الأول 2022. لجميع المحافظات العراقية ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

علاوة على ذلك، ازداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في العراق عن كيف اطلع نتيجة السادس الابتدائي في كافة المحافظات العراقية. إذ ننشر لكم من خلال موقع ثقفني الإخباري رابط موقع نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في محافظة البصرة. التي يمكن الاستعلام عنها من خلال خطوات بسيطة جدا أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في العراق. وجاءت تلك الخطوات موضحة عل النحو التالي:

  • أول خطوة يجب عليك أن تدخل على رابط موقع نتائجنا. results.mlazemna.com. على شبكة الإنترنت من خلال محرك بحث جوجل.
  • كذلك من أسهل وأفضل الطرق للحصول واستخراج نتيجة امتحان طلاب الصف السادس الابتدائي دور اول 2022 في جميع المحافظات العراقية  هو الدخول على موقع ناجح https://www.anajaah.com/ المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق. ثم اختيار المحافظة التي يدرس فيها الطالب، مباشرة اضغط على تنزيل  نتائج السادس ابتدائي 2022. وسوف تحصل على قائمة تشتمل على جميع المدارس في المحافظة التي تنتمي إليها. وأخيرا انقر على رابط تنزيل قائمة الناجحين بصيغة pdf.
  • ثانيا يجب أن تحدد نتيجة السادس ابتدائي.
  • ثم تحديد المحافظة التي يدرس فيها الطالب .
  • أخيرا يجب على الطالب أو الولي النقر على عرض النتائج
  • سوف تظهر النتيجة بشكل pdf مع إمكانية طباعتها.

الحصول على نتائج السادس الابتدائي 2022 البصرة pdf

يستطيع جميع طلاب محافظة البصرة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 بكل سهولة وبشكل إلكتروني من خلال اتباع كافة الخطوات التالية:

  • أول خطوة التوجه مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • الضغط على “نتيجة السادس الابتدائي 2022 الدول الأول” من قائمة كافة الخدمات.
  • إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة منك.
  • في الأخير يجب الضغط على عبارة “استعلام”.

"<yoastmark

نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة البصرة

إجابة على أسئلة متابعينا في التعليقات إذ نؤكد لكم أنه لحد الساعة لم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الأول في كل من محافظة بغداد الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الأولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ذي قار نينوى المثنى ديالى الأنبار كركوك البصره صلاح الدين بابل القادسية النجف واسط كربلاء ميسان والبصرة والأنبار وغيرها من المحافظات الأخرى وبمجرد صدور النتائج بشكل رسمي على موقع نتائجنا وناجح سوف نخبركم بذلك.

أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل عبر مديرية محافظة كربلاء نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي في جميع المدارس التعليم حيث وصلت نسبة النجاح لسبعون في المئة من عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات السادس الابتدائي الدور الأول في الأيام القليلة الماضية، في انتظار إعلان نتائج سادس ابتدائي في محافظة البصرة وجميع المحافظات العراقية.

تحديث: من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة البصره 2022 الترم الثاني اليوم الأربعاء التاسع من شهر يونيو الحالي، ويمكن لجميع طلاب سادس ابتدائي الاستعلام عن نتائجهم من خلال الدخول على موقع نتائجنا وتنزيل النتيجة بصيغة PDF، وكل طالب لم يستطيع الحصول على نتيجته ما عليه سوى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نجيب عليه في أقرب وقت ممكن.

العديد من أولياء الأمور والطلاب في العراق يتسائلون عن سبب تأخر صور نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة البصرة. بعدما تم نشر النتائج على مستوى جميع محافظات العراق وحاليا الكل يترقب اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة البصرة التي طال انتظارها كثيرا، ولم تصدر وزارة التربية والتعليم العراقية او تربية البصره أي بيان رسمي يوضح سبب تاخر إعلان النتيجة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت وزارة التربية والتعليم في العراق  أن نسبة نجاح بنات وبنين السادس ابتدائي في الرصافة الأولى بلغت ثلاثة وستون في المئة من معدل الطلبة. وحاليا يتم إتمام رفع النتائج عبر موقع نتائجنا لمحافظة البصرة وباقي المحافظات العراقية الأخرى التي لم تصدر فيها النتائج لحد الساعة. يذكر أن الطالب سنان محمد نبيل والطالبة لانا أسامة من طلبة خارجي سادس ابتدائي مديرية تربية الكرخ الأولى قد حصلا على معدل مقدر بـ 100‎%‎ في انتظار نتائج السادس الابتدائي 2022 البصرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *