مطار القاهرة يعلن عن حالة من الغضب الشديد بعد منع السلطات السعودية تلك الفئة من دخول أراضيها وترحيلهم فرواً

مطار القاهرة يعلن عن حالة من الغضب الشديد بعد منع السلطات السعودية تلك الفئة من دخول أراضيها وترحيلهم فرواً

أعلن مصدر مسئول داخل مطار القاهرة الدولي عن وجود  حالة من الغضب الشديد السائدة بين مسئولي شركات الطيران الخاصة وأيضاً مصر للطيران وذلك نتيجة لإرسال السلطات السعودية قرار بمنع تلك الفئة التي تحمل تأشيرات الزيارة لأراضي المملكة من السفر من خلال الخطوط الجوية المصرية وذلك للسفر خلال الخطوط الجوية السعودية فقط .

حيث أشارت المصادر داخل مطار القاهرة الدولي أن السلطات السعودية أرسلت ذلك المنشور الذي يحمل هذا القرار لشركة مصر للطيران وشركات الطيران الخاصة بمنع كل من يحمل تأشيرة الزيارة للمملكة بالسفر إلا عبر الخطوط الجوية السعودية وخاصة المتجهه إلى مدن كل من جدة ، المدينة ، الرياض ، الدمام ، القصيم وأبها .

كما أكدت السلطات السعودية في ذلك المنشور بتحذير أنها سوف تقوم بترحيل كل راكب يصل عبر الخطوط الجوية المصرية على نفس الطائرة القادم عليها وذلك بعد إتخاذ معه الإجراءات القانونية والتحقيق معه .

وقد أدى ذلك إلى حالة من الغضب الشديد بين مسئولي تلك الشركات الخاصة ، حيث ان هذه الشركات كانت تعتمد على نقل حاملي تلك التأشيرات خاصة وانهم لا يقومون بنقل الحجاج .

كما أن السلطات السعودية قامت بترحيل الكثير من المصريين الحاملين لتلك تأشيرات الزيارة واللذين سافروا خلال الخطوط الجوية المصرية قبل إرسال القرار الخاص بمنع ذلك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *