(ظهرت) نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني 2022 بالإسم ورقم الجلوس

(ظهرت) نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني 2022 بالإسم ورقم الجلوس

يعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، اليوم الثلاثاء 30 مايو، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022 بالمحافظة، بعد تأكد انتهاء لجان الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ من أعمال اعلان النتيجة، وذلك بعد أن انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة قبل قرابة الأسبوع، ومنذ ذلك الحين يزيد البحث بين الطلاب عن نتيجتهم للتعرف على درجاتهم التفصيلية في كل المواد، وبالفعل قاربت النتيجة على الظهور، فما هي إلا دقائق قليلة وتصبح النتيجة متاحة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، حيث نوفر روابط الإستعلام عن النتيجة مباشرة فور ظهورها.

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ محمد عبد الله، أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بالمحافظة قد انتهت، فقد تمت عمليات تصحيح أوراق الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية، وتجري حالياً عمليات الرصد والمراجعة للنتائج، على أن يتم نشر النتيجة مبتشرةً فور الإنتهاء منها، وعرضها على السيد المحافظ جمال نور الدين لإعتمادها، حتى لا يطول انتظار الطلاب لهذه النتيجة الهامة، والتي بها يكونوا قد أتموا مرحلة التعليم الأساسي، وينتقلون للدراسة في المرحلة الثانوية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

نتابع معكم لحظة بلحظة اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ، ونوفر الرابط المباشر الفعال للحصول على النتيجة فور ظهورها واعتمادها رسمياً، فضلاً غن اعلان نسب النجاح في الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، وصور وأسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وقد أوضحت العينة العشوائية لتصحيح نتائج الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، ارتفاع نسبة النجاح الإجمالية بين الطلاب، وحصول عدد كبير من الطلاب على الدرجات النهائية.

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

  • نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ.

قم بإدخال رقم الجلوس من خلال الرابط بالأعلى، مع التأكد من ادخال الرقم باللغة الإنجليزية، وستظهر لك نتيجتك في خلال لحظات، راسلنا في التعليقات بترك رقم الجلوس للمساعدة في احضار النتيجة، فقد ظهرت النتيجة الأن بالفعل، فألف مبروك للناجحين مع تمنايتنا بالمزيد من التفوق والنجاح.

  • ملحوظة: قد يعاني موقع النتيجة من ضغط حالياً بسبب كثرة عدد المستخدمين، فإستمر في المحاولة واعد تحميل الصفحة بعمل (refresh) حتى يتم تحميل الصفحة مرة أخرى وتظهر النتيجة.
  • رابط أخر لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ من موقع فيتو (نتيجة اعدادية كفر الشيخ).

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء 30 مايو، وذلك وفقاً لتصريحات خاصة من داخل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، في ظل ترقب بالغ من قبل طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية لهذه النتيجة الهامة، من أجل التعرف على نتجية تعبهم ومذاكرتهم طوال العام الدراسي.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، صباح اليوم الثلاثاء 31 مايو، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022 بالمحافظة، بنسبة نجاح 78.83%، من إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين أدوا امتحانات الدور الأول والبالغ عددهم 60 ألف و812 طالب وطالبة، وبلغ عدد الغائبين عن الإمتحانات 502 طالبة وطالبة، وعدد الطلاب الحاضرين 60 ألف و310 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 47 ألف و276 طالب وطالبة.

وقد تقدم السيد المحافظ بتهانيه للطلاب الناجحين والمتفوققين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح ومواصلة بذل الجهد من أجل تحقيق نتائج مرتفعة خلال المراحل الدراسية المقبلة، من أجل تحقيق المرجو منهم في النهوض والإذدهار بمستقبل الأمة.

وقد حصلت إدارة بيلا التعليمية على المركز الأول في نسب النجاح على مستو المحافظة، تلاها في نسبة النجاح كلا من الإدارات التالية (قلين – سيدي غازي – شرق كفر الشيخ – دسوق – غرب كفر الشيخ – الحامول – الرياض – سيدي سالم – فوة – بلطيم – موبس – برج البرلس).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *