نتائج السادس الابتدائي الدور الاول في العراق 2022 موقع نتائجنا كل المحافظات

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول في العراق 2022 موقع نتائجنا كل المحافظات

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول في العراق 2022، الكثير من المحافظات لم تعلن بعد عن نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢. بحيث اقتصر الكشف عن النتائج في بعض المحافظات العراقية فقط دون غيرها من أمثال الكرخ الاولى والرصافة الاولى نتائج الدور الاول. وقد أكد المسؤولين في الوزارة إلى أن سبب التأخر هو كثرة عدد الطلاب في بعض محافظات العراق مثل بغداد والمثنى والرصافة الثانية. ونسب النجاح هذه المرة عالية وجيدة في نتائج الصف السادس الابتدائي، وقبل قليل فقط تم رفع نتائج الكرخ الثالثة كاملة ورسمية. من خلال نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الاول موقع نتائجنا، وبدأ الطلاب بالفعل يبحثون عن قوائم النتائج لاستخراج نتائجهم من رابط نتائج السادس الابتدائي بعد أن اعتمدتها وزارة التربية والتعليم العراقية، وسنشرح لكم كيفية استخراج النتائج في الأسطر القادمة.

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول في العراق 2022

تستعلم فئة من طلاب الابتدائية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول في العراق 2022. منذ أن بدأ الإعلان عنها في شتى المحافظات. بحيث أنّ الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ أصبح ممكنا في الوقت الحالي. سواء من خلال موقع نتائجنا أو ناجح أو موقع الوزارة الرسمي، وهذه النتائج مركزية وستعلن كل محافظة عن نتائج طلابها فور إنهائها لعمليات التصحيح، ويمكنكم التعرف على نتائجكم باتباع هذه الخطوات:

  1. ادخلوا إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق بعد كتابة الرمز الذي يمكنكم من الدخول.
  2. ثم يتوجب على الطالب اختيار النتائج السادس الابتدائي 2022
  3. في الخطوة التي تليها يكتب رقم المقعد والاسم كاملا في الأماكن المخصصة لهما، ويمكن استظهار النتائج والدرجات التي تحصل عليها الطالب في كل محافظة فور اعتمادها من المديرية.

نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢

لا زال البعض ممن لم يحصلوا على نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الاول موقع نتائجنا يبحثون عنها في بعض المحافظات. مثل محافظة نينوى، وقد أكد أحد المسؤولين بأنها قد تستغرق وقتا طويلا بسبب كثرة الدفاتر الامتحانية. على الرغم من أن التصحيح يستمر لساعات طويلة من اليوم. كما يتم العمل في أيام العطل، وكل هذا من أجل أن تجهز النتائج في الوقت المناسب دون تأخير على الطلاب.

نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الوزاري

علاوة على ذلك، هناك مديريات تربية في العراق الواقعة في مختلف المحافظات. لم تقدم أي تصريحات عن موعد الانتهاء من التصحيح لعرض نتائج السادس الابتدائي 2022. ولا عن موعد عرض النتائج. وهذه المحافظات هي واسط وذي قار والبصرة والسليمانية ودهوك وأربيل والديوانية وميسان وكركوك. وكذلك صلاح الدين والرصافة الثانية وبابل، وإلى حد الساعة لا يوجد أي جديد عنها.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع نتائج السادس الابتدائي الدور الاول في العراق 2022. وفي المحافظات التي أعلن فيها عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي. كانت هناك مجاميع نجاح كبيرة تحصل عليها الطلاب، بينما لا تزال هناك فئات أخرى في المدن الأخرى من العراق لا تزال تنتظر صدور النتائج عن المديريات التابعة لكل محافظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *