نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية للفصل الدراسي الثاني 2022 مخصص للسرعات البطيئة

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية للفصل الدراسي الثاني 2022 مخصص للسرعات البطيئة

بدأت اختبارات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية منذ أسابيع قليلة مضت، وجاءت تقييمات الامتحان تبين أنه جاء في مستوى الطالب العادي، وقد جاءت التسهيلات التي أتاحت للطلاب حصد الدرجات النهائية في العديد من المواد، واستطاع عدد كبير من الطلاب اجتياز الامتحان وأثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية، وقد ساهمت الدولة والجهات المعنية في ترتيب مواعيد الامتحانات بما يتيح للطلاب التحصيل الدراسي وخوض الإمتحانات والتفوق فيها، وقد أعلن المسؤولين في المحافظة عن مواعيد نزول النتائج في المديريات التعليمية بالمحافظة، والتي سوف نشير إليها في السطور القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2022

جاء جدول اختبارات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية للعام الحالي 2022 يتوافق مع توجهات وزارة التربية والتعليم. وما أوصت به المديريات التعليمية في المحافظة.

حيث كان الجدول المنظم يوضع فيه مادة أساسية مع مادة أخرى سهلة. مثال على ذلك، مادة الجبر في نفس يوم مادة التربية الفنية.

تنظيم الامتحانات والمواد الدراسية أتى في مصلحة الطالب، حيث جاءت أيام الامتحان بنفس الأسلوب المتبع والمشار إليه، وذلك الجهد المبذول من الدولة يتيح للطالب الإلمام بالمادة الأساسية والتركيز على حصد أعلى الدرجات فيها. يمكن معرفة نتائج الاعدادية محافظات مصر واذا كنت تريد محافظة الاسكندرية تابعنا في العنوان القادم.

وقد مرت فترة الامتحانات مرور الكرام ولم تصل أية شكاوى إلى الجهات المعنية، بل حرص الطلبة والطالبات وأولياء الأمور على توجيه الشكر لكافة المختصين.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

يبحث الطلاب والطالبات في محافظة الإسكندرية عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني على البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة.

يترقب الطلاب بمنتهى الحماس صدور النتائج بعدما قدموه من أداء في الامتحانات الماضية، ويتوقع الجميع بأن نتائج الاختبارات سوف ترتفع مقارنة بالترم الأول لأن الطلبة والطالبات كانوا على قدر من المسؤولية والوعي والجدية والرغبة في التفوق وحصد الدرجات العالية.

هذا وأعلنت المديريات التعليمية من جهتها أهمية المرحلة الإعدادية وما تمثله من بناء مستقبل كل طالب وطالبة. وذلك بعدما نشرت مؤشرات النجاح في الترم الأول والتي وصلت 76.8% وتقدم لأدائها 106487 ولكن حضر منهم فعلياً 105132.

أما من استطاعوا اجتياز الامتحان فقد وصل عددهم 80770. وما تزال نتائج وإحصائيات الترم الثاني في المحافظة قيد الانتظار والدراسة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية

قدم محافظ الإسكندرية التهنئة الحارة للطلاب والطالبات على النجاح والتفوق، وشجعهم كذلك على متابعة النجاح.

شدد المحافظ على الحث على أهمية العلم والتعلم، وأن الأمم لا ترتقي إلا بالعلم وأبناؤها المتعلمين القادرين على النهوض بالبلد.

الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية من المقرر أن يكون على بوابة التعليم الأساسي والتي تتيح للطلاب من المحافظة ومن جميع المحافظات الحصول على النتيجة من خلالها، وفور ثبوت إعلان النتائج تتوجه التهاني للطلبة والطالبات بالنجاح والتفوق الدائم وتمني التقدم العلمي والعملي للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *