عروض تقسيط شانجان ايدو 2023 بـ 400 ريال أرخص السيارات الكهربائية الصينية

عروض تقسيط شانجان ايدو 2023 بـ 400 ريال أرخص السيارات الكهربائية الصينية

دخلت سيارة شانجان ايدو 2023 عالم السيارات الكهربائية من أوسع الأبواب. تم ذلك من خلال إصدار Eado EV460 ، التي يطلق عليها اسم السيارة الأكثر خضرة في الصين.  تمثل هذه السيارة خيارًا ممتازًا لأولئك الذين لديهم شغف متواصل بالتنقل النظيف. من حيث التصميم، تمتاز Changan Eado EV460 بتصميم عصري لسيارات السيدان وتبنت المظهر البسيط في جميع أنحاء الهيكل الخارجي. في الداخل ، تم تجهيز Changan EV بشكل جيد لنقل خمسة ركاب في راحة تامة وآمان. بينما تحت غطاء المحرك ، تحتفظ سيارة شانجان Eado EV460 بطارية تبلغ 52.56 كيلو واط في الساعة توفر للسيارة مدى نقيًا يبلغ 430 كيلومترًا. يولد هذا المحرك قوة تزيد عن 136 حصانًا ، إلى جانب 245 نيوتن متر من عزم الدوران.

شانجان ايدو بلس ترند

لسوء الحظ فإن سيارة شنجان الكهربائية لم تصل السعودية حتى الآن. لكن لا بأس من التعرف على مواصفات شانجان EADO PLUS Trend 2023 تلك السيارة التي تخطف القلوب والعقول بمجرد النظر إليها. كما تأتي سيارة شانجان مع محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.6 لتر. مزود بـ16 صمامًا مع ناقل حركة اوتوماتيك CVT. أما محرك سيارة شانجان يولد قوة حصانية تصل إلى 118 حصانًا مع 161 نيوتن من عزم الدوران. نظام الجر دفع أمامي مع شاشة معلومات تعمل باللمس.

سعر شانجان ايدو بلس تريند

تعتبر شانجان ايدو بلس تريند واحدة من أرخص السيارات الصينية على الإطلاق في السعودية. حيث يبدأ سعر سيارة شانجان ترند بلس عند 54 ألف ريال غير شامل الضريبة. أما بعد إضافة الضريبة يصل السعر إلى 62 ألف ريال وهو سعر معقول مقارنة بالإمكانيات التي تتوفر للسيارة. يكفي أن تعرف بوجود فئة من السيارة تنافس في مجال السيارات الكهربائية كي تطمئن على سيارتك ذات محرك الوقود.

شانجان ايدو

عروض تقسيط السيارات الجديدة

ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية يمكن تقسيط شانجان ايدو بلس ترند بقسط شهري يبلغ 400 ريال. مع العلم أنه في هذا العرض ستدفع نصف الثمن كدفعة مقدمة والباقي في نهاية المدة. في حالة الرغبة على فترة أطول يمكن دفع 700 ريال على 60 شهرًا بإجمالي 42 ألف ريال . وهنا يمكن التقسيط بدون مقدم مع سداد باقي الثمن كدفعة تملك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *