“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس وزارة التربية

“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس وزارة التربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2023، أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتائج  الشهادة الإعدادية الدقهلية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس. وتعند نتيجة الشهادة الاعدادية من أكثر المواضيع بحثا بعد أن اجتاز الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وسيقوم المحافظ باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2023الدقهلية، هذا وقد كشفت مصادر من مديرية التربية والتعليم في هذه المدينة عن انتهائهم من عمليات التصحيح كما تم رصد درجات الطلاب والتقدير الذي حصل عليه الطلاب، ونتيجه الشهادة الاعدادية الدهلقية ستعرض لهم بعد مدة قصيرة فقط، إذ لم تبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة لإتمامها، ويمكن استخراج هذه النتائج عبر بوابه نتائج التعليم الاساسي، وفي هذا المقال على موقع ثقفني سنتعرف على كل تفاصيل ورابط موقع  نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدقهلية 2022.

تحديث: أعلنت محافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023 عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس، حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب والطالبات سبعة وثمانون في المئة من اجاملي عدد الطلبة الذين اجتازوا الامتحانات. ويمكنك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية  من خلال الدخول على الرابط المدرج أدناه واتباع كافة الخطوات التي شرحنا بشكل مفصل ودقيق.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2023

اقترب موعد الإعلان عن النتائج عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2023. وكذلك رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية  هذا ولا زال الطلاب والأولياء يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الدقهلية. وسيتمكن كل الطلاب من معرفة مجاميعهم لكي يعرفوا إذا ما كانوا سينتقلون إلى الثانوية العامة أم لا، وكل الطلاب يحلمون بالحصول على مجموع جيد من أجل اختيار التخصص الذي يرغبون به.

وأعلن علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن عدد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الذين أدوا الامتحانات 120 ألف طالب في 17 إدارة تعليمية. كما ألزم المصححين والمراجعين بضرورة تحري الدقة والشفافية حت ياخذ كل طالب حقه دون أي نقصان، كما وفرت لجنة النظام والمراقبة جميع الظروف الملائمة لعمل للعاملين بالكنترول.

اليوم الاول من شهر جوان 2022 ظهرت  نتيجه الشهاده الاعداديه الدقهليه 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم نتاائج الامتحانات في كافة المحافظات المصرية، حيث يمكن لجميع الطلاب الذين كانوا في حالة ترقب وانتظار لصدور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022 الاستعلام عن نتيجتهم من خلال الخطوات التي ذكرناها ادناه ونتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023

يستطيع الطلاب المقيمين في مدينة الدقهلية الاستعلام عن نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية. من خلال رابط مديرية التربية والتعليم لهذه المحافظة. بحيث يقوم باتباع مجوعة من الخطوات من أجل الحصول على النتائج. وسيتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2022 في هذه المنطقة بعد ساعات قليلة فقط من طرف المحافظ، وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخراجها من خلال إحدى الروابط أدناه:

  • بداية، يدخل الطالب أو الطالبة إلى رابط مديرية التربية والتعليم للدهقلية http://edudk.net/
  • ثانيا: عليه أن يكتب رقم الجلوس في الامتحان في المكان المخصص له، ثم يحدد السنة الدراسية 2021-2022
  • بعد ذلك عليه أن يحدد الفصل الدراسي الترم الثاني
  • يضغط على زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022، وستظهر له كل تفاصيل النتائج.

أوائل الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022

  •  الطالبة رحمة السيد إبراهيم الشربيني، مدرسة فاروق العزازى تمى الأمديد، الأول.
  • عبودة أحمد عبودة المتولى، المنصورة الإعدادية بنين إدارة شرق التعليمية، الأول مكرر.
  • الطالبة هنا ياسر عزت المغاورى، مدرسة الشهيد محمد مصطفى المغاورى للغات، الثاني
  • أحمد محمد عبدالباقى مرسى أبو العلا، مدرسة الشهيد مسعد حافظ تمى الأمديد، ثانى مكرر.
  • الطالبة فاطمة وجيه شعبان الطنطاوى، مدرسة الدكتور حمدى الطاهرى منية النصر، ثانى مكرر.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في المواقع الإلكترونية الرسمية للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات عقب اعتمادها من المحافظين وإعلانها من قبل المديريات التعليمية لكل محافظة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنها خصصت رابطا موحدا للإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، موضحة أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور ظهورها بشكل الكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2022. وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدهلقية 2022 فور رفعها على الموقع. ويمكنكم اتباع الخطوات التي قدمناها لكم من أجل الحصول على النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *