رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

موقع نتيجة الشهادة الاعداية محافظة الدقهلية ، لقد اعتمد المحافظ أيمن مختار رسميا اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس. بحيث جاءت نتيجة النجاح مرتفعة ومبهرة قدرت بـستة وثمانون بالمائة، بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم لهذه المحافظة عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية، وقد أشار إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في هذه المنطقة يقدر عددهم بمائة وعشرون ألف طالب توزعوا في سبعة عشرة إدارة تعليمية في هذه المحافظة. ويضيف وكيل وزارة التربية والتعليم بخصوص نذاكر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية بأنها أتيحت باسم الطالب ورقم مقعده في الامتحان، وفي هذا المقال سنعرض تفاصيل موضوع نتيجه الشهاده الاعدادية محافظة الدقهلية.

موقع نتيجة الشهادة الاعداية محافظة الدقهلية

يتيح موقع نتيجة الشهادة الاعداية محافظة الدقهلية استظهار النتائج حاليا لكل الطلاب بعدما أعلن رسميا عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بهذه المنطقة بأن التصحيح قد بدأ داخل مراكز الكنترول، بعد أن انقضى ماراثون الامتحانات في التاسع عشر من مايو السابق، واستظهار نتيجه الشهاده الاعدادية الدقهلية يكون باتباع الخطوات التي سنعرضها لكم في نقاط:

  • الدخول إلى موقع نتيجة محافظة الدقهلية واختيار رابط من ضمن الروابط الخاصة بنتيجه الشهادة الاعدادية:

https://natega.thaqfny.com/index.php?c=dakahlia&ads=108

  • يتعين عليه في الخطوة الموالية أن يختار المحافظة التي يريد استخراج نتائجها مباشرة. ثم يبحث عن نتيجته من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالامتحان في مكانه المخصص.
    بعد القيام بما سبق يمكنه اختيار زر عرض النتيجة ليطلع على الدرجات التي تحصل عليها ضمن النتائج محافظو الدقهلية.

توزيع درجات المرحلة الإعدادية الدقلهية

تم توزيع الدرجات بشكل متباين، حيث خصص للغة العربية ثمانون درجة، واللغة الإنجليزية ستون درجة. أما مادة العلوم والدراسات الاجتماعية فلها أربعون درجة، ومادة الرياضيات ستون درجة. أما بالنسبة لتوزيع درجات المواد غير المضافة فهي مادة التربية الفنية بعشرون درجة، ومادة التربية الدينية حددت لها أربعون درجة، وأخيرا مادة الحاسب الآلي، ولها عشرون درجة أيضا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال عرضنا لكم فيه موضوع موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية. وهذا بعد أن اعتمدها المحافظ بشكل رسمي، وقد تحصل الطلاب على نتائج أسعدت أولياءهم. كما سيتم تكريم كل الطلاب الأوائل من هذه المحافظة ممن تحصلوا على درجات مشرفة بتقديرات ممتازة في محافظة الدقهلية. وحرص كل المصححين من قبل على إجراء التصحيح في شفافية تامة لضمان مصداقية نتيجة الشهادة الاعدادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *