“نسبة النجاح 74.77%” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني gharbeya.moe.gov.eg

“نسبة النجاح 74.77%” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني gharbeya.moe.gov.eg

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني من إهم الأشياء التي تشغل تفكير الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في هذه الفترة، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس، ونحن هنا في موقع ثقفني سوف نوفر لقرائنا الأعزاء رابط استخراج النتيجة لجميع محافظات الجمهورية، وفور اعتماد النتيجة من السيد المحافظ طارق رحمي محافظ الغربية ستجدون الرابط الخاص بمحافظة الغربية ومفعل، ويستطيع الطالب أو الطالبة أو ولي الأمر بضغطة واحدة على الرابط الخاص بمحافظته، الاطلاع على النتيجة بعد إدخال رقم الجلوس والنقر على “بحث”.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022 قريباً، حيث تقوم الإدارات التعليمية من خلال اللجان المنتشرة في جميع مناطق المحافظة بتصحيح أوراق الطلاب الامتحانية. ومن المقرر أن ينتهي السادة المعلمين من تصحيح الأوراق مع نهاية الأسبوع الجاري، لذلك من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال نهاية هذا الأسبوع أو أوائل الأسبوع القادم على أقصى تقدير، ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع النتيجة لحظة بلحظة حتى نكون سباقين في إعلان النتيجة، وحتى نكون أول من يبشركم بالنجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

بدأت امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية من يوم السبت الموافق 21\05\2022، وقد استمرت الامتحانات أسبوع كامل لتنتهي يوم الخميس 26\05\2022. وقد بدأ السادة المعلمين في تصحيح الأوراق فور الانتهاء من الامتحانات. كانت وزارة التربية والتعليم قد تركت تحديد موعد إعلان النتيجة للمحافظات، لذلك يتم إعلان النتيجة بشكل تدريجي وغير مركزي حسب وضع كل محافظة في التصحيح وعدد الطلاب وعدد لجان التصحيح.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس

يستطيع الطالب أو الطالبة أن يستخرج النتيجة الخاصة به بطريقة إلكترونية بعد القيام بالخطوات البسيطة التالية:-

النقر على موقع وزارة التربية والتعليم prepnatega.emis.gov.eg.

اختيار المحافظة وإدخال رقم الجلوس والنقر على “عرض النتيجة”.

الضغط على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية gharbeya.moe.gov.eg.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الغربية

تحرص وزارة التربية والتعليم على أن يحصل كل طالب على حقه كاملاً في التصحيح، وشددت الوزارة على لجان التصحيح أن تتم عملية التصحيح بدقة شديدة ويتم مراجعتها من قبل المتخصصين. كما أن الوزارة ترسل لجان لمتابعة الأمر بنفسها.

ظهرت النتيجة ونسبة النجاح 74.77%

اعتمد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للعام الدراسي الحالي 2022. وجاءت نسبة النجاح مبشرة للغاية حيث حققت 74.77%. كما اعتمد نتيجة المهنية بنسبة نجاح 90.68% وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية المهندس ناصر حسن. وقد هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الطلبة والطالبات الناجحين. كما قدم الشكر لمديرية التربية والتعليم وهيئة التدريس وجميع العاملين بالتربية والتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *