هنا صدرت.. نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى موقع وزارة التربية العراقية الدور الاول

هنا صدرت.. نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى موقع وزارة التربية العراقية الدور الاول

نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى، يبحث الطلاب والطالبات عن رابط نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2023 في عموم محافظات العراق، ومن خلال هذا المقال عبر موقعكم ثقفني، سوف نتعرّف على كيفية استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى 2023 الدورة الاولى للفصل الدراسي الثاني، وسوف نتعرف أيضًا على أبرز التفاصيل وحالة النتائج سواء ظهرت أم لم تظهر بعد.

ثقفني ما زال يقدم متابعة لكل ما يخص نتائج السادس العراق في مختلف المحافظات، وعلى صعيد محافظة نينوى، فإن مصادر ما أكدت أنها باتت قريبة من الظهور، حيث لن يتجاوز إعلان نتيجة الصف السادس نينوي ساعات قليلة، حيث لن تتأخر عن مطلع الأسبوع المقبل في أسوأ الظروف، وقد تم التأكيد على انتهاء عمليات التصحيح.

نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية، خلال تصريح صحفي لإحدلى القنوات العراقية الإخبارية الشهيرة، أن نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى موقع نتائجنا سوف تظهر في القريب العاجل، مشيراً إلى أن أعمال التصحيح انتهت، كما أن أعمال المراجعة بدأت منذ ساعات قليلة، ومن المتوقع أن ينتهى منها خلال ساعات.

كيفية استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي نينوى

  • الدخول على موقع نتائجنا / موقع النجاح / موقع ناجح / موقع ملازمنا
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب
  • النقر على زر عرض النتائج الامتحانية
  • سوف يقوم ثقفني بتوفير الروابط المباشرة..

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2023 نتائجنا

يمكنكم الاستعلام عن نتائج سادس الابدتئي اربيل 2023 إما من خلال اوللوج إلى المواقع الرسمية في العراق المتخصصة في عرض النتائج ثم ادخال رقم الجلوس أو من خلال الدخول إلى ملف جوجل درايف pdf والحصول على نتائج الامتحانات الابتدائية.

تم التأكيد على أن الساعات المقبلة القليلة هي الموعد النهائي لظهور نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة نينوى برقم المقعد والاسم الخماسي للطالب او الطالبة، حيث أوضح المصدر المسؤول بخصوص عدد الطلاب الناجحين وعدد اطللاب الراسبين، أن نسبة النجاح من الطلاب والطالبات في عموم المدارس مرتفعة للغاية ومُبشرة جداً مقارنة بالعام السابق ذاته.

“جاري رفع نتائج السادس نينوي”

نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى

في الساعات الاولى من اليوم السبت، وزارة التربية العراقية، قد أعلنت عن ظهور نتائج السادس الابتدائي محافظة نينوى ، ويمكن للطلاب الاستعلام عن العلامات الخاصة بهم الان بصيغة pdf لكافة الطلاب في المدارس الحكومية، وتم التأكيد على أن نتائج الابتدائي في عموم المحافظات سوف تظهر بداية من اليوم السبت حتى منتصف الأسبوع على أقصى تقدير.

كما يمكنكنكم عبر موقع ثقفني كتابة رقم الجلوس الخاص بك في تعليق في أسفل المقال تصلك نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *