كيفية تنزيل GTA San andreas للاندرويد 2022 ومميزات اللعبة وأسرارها

كيفية تنزيل GTA San andreas للاندرويد 2022 ومميزات اللعبة وأسرارها

تنزيل GTA San andreas للاندرويد ، كما تحدثنا من قبل فإنه يعتبر تحميل لعبة gta للاندرويد وخاصة تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد هي من أشهر ألعاب العالم المفتوح جاذبية كما أنها مفتوحة المصدر في العالم وذلك حدث من خلال استوديو Rockstar Games ومن مميزات لعبة gta san andreas أنها تدعم الكثير من المنصات بما فيها الـAndroid. حيث تقدم كل ما يمكن أن تقوم به في وحدة التحكم وإصدارات الكمبيوتر من اللعبة. مثل أن تقود القيادة بسرعة عالية وأن تغلق السيارات الأخرى ، يمكن أيضًا أن تتمرس في القيام بالمهمات المختلفة وللمزيد ع اللعبة وخباياها وأسرارها و كيفية تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية فتابعونا.

تنزيل GTA San andreas للاندرويد
لعبة gta 5 للاندرويد

تنزيل GTA San andreas للاندرويد

بعد أن تم إصدار نسخة لعبة GTA V الأصلية منذ 9 سنوات. فقامت شركة Rockstar Games بتطبيق اللعبة على الأجهزة المحمولة. اللعبة المليئة بالمؤامرة والمكايد المربكة للغاية. وهذا ما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام. وعن قصة اللعبة التي تجعلنا كلنا مشتاقين لكي نقوم بـ تنزيل GTA San andreas للاندرويد. فاللعبة بطلها الرئيسي هو كارل جونسون وهو الشخصية الرئيسية في لعبة GTA: San Andreas.كما يمكنك أن تعرف أن اللعبة كانت مثار جدل كبير عند نزولها. فكانت اللعبة غير ملائمة في بعض الثقافات.

“كارل” الذي غادر مسقط رأسه عام 1987 بسبب تهمة القتل غير العادل من الشقيق الأكبر له. كما أنه بعد خمس سنوات ماتت والدته وعاد إلى المنزل لكي يدفنها. ولكن عند وصوله إلى مدينة كارل. يحاولون على الفور شـنقه. ولكي لا يتورط أكثر من ذلك وكي لا يذهب إلى السجن يضطر إلى التعاون مع الشرطة. وإضافة إلى ذلك أن شقيقه هو زعيم عصابة إجرامية. وبالتالي يجب أن يفهم المرء الشركات العائلية. وهدف لعبة Grand Theft Auto: San Andreas النهائي هو إنشاء العصابة الخاصة بك. كذلك السيطرة على المدينة بأكملها. وبالطبع التعرض للغضب من أعدائك. كما تتكون منطقة اللعبة من ثلاث مدن بضواحيها المحيطة.  كما أن لعبة GTA V الأصلية تهدف إلى إتمام مهام القصة المطلوبة. كذلك يحتوي التطبيق على الكثير من المهام الجانبية.

مميزات طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

تثبيت جراند ثفت أوتو يتيح لك الكثير من المميزات والخيارات ومن ضمن تلك المميزات التالي :

  • العالم المفتوح في الأساس فهي مساحة مفتوحة ضخمة مع حرية كاملة للبطل في الحركة والعمل.كما أن مستوى التفاصيل أصبح أعلى.
  • كذلك هناك العديد من الشخصيات وتم تغيير نماذج الشخصيات. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة وتعدد المركبات بداية من الدراجة إلى الطائرة.
  • كما أن في تنزيل GTA San andreas للاندرويد تتمتع الشخصية الرئيسية ببعض الخصائص التي يمكن تعديلها.
  • اللاعب يتاح له زيارة أنواع مختلفة من الأماكن مثل حانات الوجبات الخفيفة، النوادي، مصففي الشعر، الصالات الرياضية وأكثر.
  • كذلك تم تحسين التحكم في خاصية اللمس حيث يمكن التحكم باستخدام الأسهم أو عصا التحكم الافتراضية أو التمرير السريع.
  •  محطات الراديو المختلفة التي ترافقك في الرحلات الطويلة.
  • لعبة Grand Theft Auto: San Andreas تم تحسين بها الرسومات والصوت فأصبحت رائعة HD.
  • وأخيراً تم إعادة تصميم الألوان والإضاءة في جراند ثفت أوتو 5.

كيفية تنزيل جراند ثفت أوتو سان أندرس

وصلنا  إلى الفقرة المحببة لكل متابعين موقع ثقفني والزائرين عموماً وهي تنزيل GTA San andreas للاندرويد وقبل أن نطلعكم على الخطوات نذكركم أنه يمكنك متابعة طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد و كيفية تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice city و لعبة grand theft auto liberty city stories في مقالاتنا الفائتة وإليكم طريقة تنزيل GTA San andreas للاندرويد

  • في البداية عليك إفراغ مساحة خالية من الهاتف وتشغيل نقطة الاتصال بالواي فاي.
  • بعد ذلك تقوم بفتح تطبيق الألعاب جوجل بلاي على الجوال لــ تنزيل GTA San andreas للاندرويد.
  • بعد البحث عن الإصدار الذي تريده يظهر موقع اللعبة ROCK STAR GAMES.
  • نقوم باختيار إصدار سان أندرياس وثمنه حوالي ثلاثين ريال سعودي.

وفي نهاية تلك المقالة نرجو أن تكون قد نالت إعجابكم وللمزيد عن طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد و طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas فتابعونا في المقالات القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *