عروض جرير الشهرية اقوى الخصومات والتخفيضات حتى نهاية الأسبوع اغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية اقوى الخصومات والتخفيضات حتى نهاية الأسبوع اغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية، تقوم مكتبة جرير على تقديم العروض والخصومات الكبير والمذهلة للغاية، حيث أن هذه المكتبة تعتبر من ضمن المكاتب المتخصصة في بيع كافة المنتجات والمستلزمات التي يريدها ويحتاجها كل مواطن في المملكة العربية السعودية، كما أن هذه المكتبة استطاعت توفير وتقديم هذه العروض والخصومات بالسعر القليل المناسب والملائم مع كل فرد متواجد بالمملكة العربية السعودية.

عروض جرير الشهرية اقوى الخصومات علي مجموعة متنوعة من المنتجات اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تكون من ضمن المكاتب الكبيرة والشهيرة المتواجدة في المملكة العربية السعودية بالأسواق المالية والمركزية، كما أن المكتبة استطاعت توفير ومنح كافة المتطلبات والاحتياجات لدى كل فرد متواجد بالمملكة العربية السعودية، وكذلك يكون متواجد في تلك المكتبة كل المنتجات والسلع التي يحتاجها ويرغب بها طلاب المدارس مع المنتجات التي تخص المكاتب، حيث يتواجد في المكتبة كل ألعاب الأطفال في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم الكمبيوتر اللوحي من النوع هواوي ميت باد برو حجم 12 بوصة حجم 256 جيجا بايت ثماني النواة باللون الرمادي الداكن يكون بسعر 2899 بدلًا من 3599 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية هاتف الجوال من النوع هونر X9 حجم 256 جيجابايت 8 جي رام باللون الأسود منتصف الليل يكون بسعر 1299 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية الساوند بار مع مضخم الصوت من النوع سوني HT-G700 يدعم البلوتوث باللون الأسود يكون بسعر 1349 بدلًا من 1999 ريال سعودي.

تخفيضات جرير اليوم

  1. عروض جرير اليوم لاب توب من النوع ديل 15 انسبايرون حجم 15.6 بوصة يكون بسعر 5299 بدلًا من 5899 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير اليومية الورق اللاصق للملاحظات من النوع روكو بالسطور مقاس 7.60 * 19.60 سم باللون الأبيض أو الأحمر يكون 12 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الشهرية ورق الملاحظات اللاصق بالألوان من النوع روكو بريد باريس من النوع عدد 300 ورقة بالألوان المتنوعة يكون بسعر 35 ريال سعودي.

تنزيلات جرير اليومية

  1. خصومات جرير الأسبوعية آلة النقش والزخرفة من دايمو اوفيس مات تو 1540 بالسطر الواحد الإنجليزي باللون الأسود يكون بسعر 229 ريال سعودي.
  2. تنزيلات جرير الشهرية شريط اللصق المخصص لماكينات الطباعة حجم 12 مم من النوع براذر TZe مع الشريط باللون الأبيض والحبر الأسود يكون بسعر 75 ريال سعودي.
  3. تخفيضات جرير الأسبوعية خرامة من النوع روكو ثقب واحد حتى 10 ورقات حجم 80 جرام يكون سعرها 10 ريال سعودي.
تخفيضات جرير الأسبوعية
تخفيضات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *