رابط استخراج نتائج الصف السادس الإبتدائي الدور الأول 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الامتحاني فقط

رابط استخراج نتائج الصف السادس الإبتدائي الدور الأول 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الامتحاني فقط

رابط استخراج نتائج الصف السادس الإبتدائي الدور الأول 2022. تم توفير رابط إلكتروني لطلاب المحافظات العراقية المختلفة يتم من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي الخاصة بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الجاري 2022م، حيث تتم خلال الأيام الجارية الكشف عن النتائج وبالفعل ظهرت في عدد من المحافظات وجاري العمل في باقي المحافظات على وجه السريعة في تصحيح أوراق إجابات الطلاب، ليتم الكشف عنها بعد أن طال الانتظار من جانب الطلاب. ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية سوف نوضح لكم في الفقرات التالية خطوات الحصول على النتيجة إلكترونيا.

رابط استخراج نتائج الصف السادس الإبتدائي الدور الأول 2022

تتم عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب في المحافظات العراقية التي لم تعلن عن نتائجها حتى الآن على قدم وساق، حتى يتم ظهورها في أقرب وقت ممكن ويقوم الطلاب باستخراجها بشكل إلكتروني، فقد زاد البحث عنها عبر جوجل خاصة مع ظهور نتائج العديد من المحافظات خلال الساعات الماضية، وقد أشار مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم العراقي أن عمليات التصحيح في المحافظات التي لن تقم بالكشف عن نتائج طلابها حتى الآن في مراحلها الأخيرة وترقبوا الإفصاح عنها بعد اعتمادها رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة، مؤكدا أن النتائج ستكون متوفرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم ومواقع إلكترونية خاصة بإعلان نتائج الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة ومعتمدة رسمياً لدى الوزارة.

خطوات استخراج نتيجة الصف السادس الإبتدائي

وفقاً لعدد من الخطوات يتم الحصول بشكل سريع وسهل من المنزل ودون الحاجة إلى التوجه للمدارس والإدارات التعليمية، تتم عملية استخراج النتائج بالرقم الامتحاني للطالب، وفيما يلي الخطوات التي بمجرد تطبيقها يتم الحصول على درجات الطالب المستعلم عنه مباشرةً:

  1. الذهاب إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التعليم العراقي.
  2. الدخول لتبويب نتائج الطلاب والنقر على نتائج الصف السادس الإبتدائي 2022 الدور الأول.
  3. اختيار المحافظة الخاصة بالطالب وتسجيل رقمه الامتحاني باللجنة.
  4. الضغط على عرض النتيجة.

في حالة ظهور نتائج المحافظة الخاصة بالطالب المستعلم عنه يظهر ملف بي دي اف شامل كافة درجات الطالب في المواد الدراسية التي خاض امتحانها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *