ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس

نتيجة اعدادية القاهرة 2022، أعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة  القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2022، حيث بلغت نسبة النجاح في إعدادية القاهرة هذا العام نحو 83%، وقد جاءت إدارة شبرا التعليمية في المركز الأول في ترتيب الإدارات التعليمية من حيث نسبة النجاح في  إعدادية القاهرة 2022.

كيف تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس؟

قال محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأن السيد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قام باعتماد نتيجة  الإعدادية على مستوي المحافظة حيث بلغت نسبة النجاح في إعدادية القاهرة لهذا العام نحو 83%، مشيراً إلى أن نحو 155 طالب وطالبه قد حصلوا على الدرجات النهائية في كافة المواد الدراسية على مستوي المحافظة.

هذا ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة معرفة النتيجة من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع نتيجة الإعدادية بالقاهرة 2022.
  • يقوم الطالب بالنقر على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.
  • يتم إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على زر عرض النتيجة.

كذلك فإننا على  أتم الاستعداد في مساعدتكم في التعرف على نتيجتكم، فقط قم بترك تعليق بالأسفل يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم بالنيابة عنكم بالبحث عن النتيجة ومن عرضها عليكم.

وفي ذات السياق فقد أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه من المقرر أن يتم عرض النتيجة على الموقع الإلكتروني لبوابة نتائج التعليم الأساسي اعتباراً من صباح الجمعة، بحيث تكون النتيجة متاحة لجميع الطلبة والطالبات في الإعدادية برقم الجلوس.

وقد أثني محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال على الطلبة والطالبات المتفوقين في إعدادية القاهرة والذين حصلوا على الدرجات النهائية في كافة المواد الدراسية، حيث طالب سيادته هؤلاء  الطلاب بضرورة الاستمرار في تفوقهم خلال السنوات الدراسية المقبلة، حيث أن الحفاظ على هذا التفوق يعد أحد الصعوبات التي ستواجه الطلاب في الصفوف الدراسية المقبلة.

وقدم محافظ القاهرة التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في إعدادية القاهرة، كما قدم التحية للسادة أولياء الأمور والذين بذلوا جهداً كبيراً تجاه  أبناؤهم من أجل تحقيق التفوق والنبوغ في الشهادة الإعدادية بالقاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *