موعد مباراة مصر واوغندا القادمة يوم 31 أغسطس 2017 في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر واوغندا القادمة يوم 31 أغسطس 2017 في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر واوغندا القادمة ، هو ما يبحث عنه الكثير الآن من جماهير الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي من أجل متابعة مجريات هذه المباراة التي يستأنف من خلالها المنتخب المصري مشواره في تصفيات كأس العالم بروسيا 2017، لذلك نتعرف معكم من خلال هذا لمقال على موعد مباراة مصر واوغندا القادمة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر واوغندا

يرحل منتخب مصر لمواجهة أوغندا على ملعبه وسط جماهيره وهما العاملان الأساسيين الذي سيعتمد عليهما المنتخب لأوغندي من أجل إقصاء منتخب الفراعنة في لقاء الذهاب بتصفيات كأس العالم 2017، حيث سيعتمد منتخب أوغندا على دعم الجماهير له وسط استعدادات قوية لمقابلة منتخب مصر.

ويُدرك جيداً منتخب أوغندا من سيواجه في هذه المباراة بينما يدرك أيضاً مدرب المنتخب الخصم مدى قوة منتخب مصر وأنه المتصدر للمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط جمعهم بعد تحقيق الفوز في المباريات الماضية.

وبخصوص موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة، فسيكون لقاء الذهاب يوم 31 أغسطس الجاري على ملعب الأخير في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت أوغندا، وفيما يخص القنوات الناقة لمباراة مصر وأوغندا اليوم فلم يتم الكشف عنها حتى اللحظة.

وبخصوص موعد مباراة مصر واوغندا القادمة في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الخامس من سبتمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة السعودية، بينما ستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا قناة أون سبورت الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *