تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

سوف نعرض عليكم في هذه المقالة الرابط الخاص بالحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2022 في محافظة القاهرة، بحيث اللواء “خالد عبد العال” محافظ القاهرة اعتمد نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، وشهادة إكتمال التعليم الأساسي للمرحلة الإعدادية لهذا العام الدراسي 2021-2022 وتكون نسبة النجاح 83%، ولقد بلغ عدد المتقدمين لدى الامتحان هو 186273 طالبة وطالب، ولقد تم الحضور من هذا العدد 180891  طالبة وطالب ولقد نجح من هذا العدد 147653.

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 

وكما اعتمد سيادة محافظ القاهرة نتيجة الامتحانات الخاصة بالصم وضعاف السمع وتكون نسبة نجاح 100%، نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالمكفوفين تصل نسبة النجاح إلى 62%، نتيجة الشهادة الاعدادية في المدارس الدولية تصل نسبة النجاح إلى 6%، نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي المهني تصل نسبة النجاح إلى 87%، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الرياضية تصل نسبة النجاح إلى 63%.

ولقد تم التأكيد مدير المديرية لدى وزارة التربية والتعليم أن يوجد هناك 155 طالبة وطالب لقد حصلوا على الدرجة النهائية في محافظة القاهرة، وكما حققت “إدارة شبرا التعليمية” أن الذي حصل على المركز الأول على مستوى المحافظة تصل نسبة نجاحه إلى 8%.

الموقع الأساسي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، يتعرفوا عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة للعام الدراسي 2021-2022، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية لدى الخدمات التعليمية في القاهرة من خلال الرابط الآتي http://eduserv.cairo.gov.eg/.

  • كما من الممكن أن الطلاب يحصلوا على النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لدى محافظة القاهرة وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

كيفية الحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

  • قم بالدخول على الرابط الأساسي لدى وزارة التربية والتعليم http://eduserv.cairo.gov.eg/.
  • قم باختيار نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية.
  • ادخل رقم الجلوس فى المكان المخصص له.
  • قم بالضغط على “عرض النتيجة”.
  • ولقد تم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2022 في لجان داخل المدارس تحت مراقبة ومؤمنة بالإجراءات اللازمة للحماية من فيروس كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *