مشروب خارق قبل النوم لحرق دهون البطن ونسف الكرش في وقت قصير جدا

مشروب خارق قبل النوم لحرق دهون البطن ونسف الكرش في وقت قصير جدا

دهون البطن والكرش من أكثر الأشياء إزعاجا للرجال والنساء، خاصة مع دخول فصل الصيف حيث يتم ارتداء الملابس الخفيفة التي يصعب معها إخفاء الأماكن البارزة والممتلئة بالجسم، ولذلك ينبغي الحرص على تخسيس الوزن والتخلص من الدهون الزائدة بالجسم، ولعل الكثير منا اتبع طرق عديدة لتخسيس الوزن وباءت جميعها بالفشل، حتى أن البعض ممن فقد الأمل لجأ إلى العمليات الجراحية التي تخلصه من هذا الوزن الزائد، وينبغي الإشارة إلى أنه من الضروري ممارسة التمارين الرياضية أو على الأقل رياضة المشي بشكل منتظم سواء يومي أو عدة مرات بالأسبوع وذلك لضمان صحة الجسم بشكل عام، والحفاظ على وزن مثالي بشكل خاص، وبالإضافة إلى ذلك سنقدم لكم بعض المشروبات التي يمكنكم من خلالها تخسيس الوزن وفقد الكثير من الدهون.

مشروبات طبيعية لحرق الدهون

منطقة البطن والأرداف من أكثر الأماكن المزعجة جدا للكثير من الناس والتي يسعون بشكل كبير إلى تخسيسهم والتخلص من الدهون الزائدة فيها، وإليكم أفضل المشروبات التي يمكن من خلالها أن تساعد على تخسيس هذه المناطق.

  1. مشروب البابونج: وهو يعتبر من أكثر المشروبات الشهيرة في عملية التخسيس، وذلك لأنه يحتوي على مادة الجيلايسين والتي عند دخولها إلى الجسم تعمل على زيادة عملية حرق الدهون.
  2. مشروب مخفوق بروتين الصويا، وتعتبر كذلك أحد أهم المشروبات التي تساعد في عملية حرق دهون الجسم، خاصة في منطقة البطن والأدراف.
  3. مشروب الخيار والليمون من أفضل المشروبات تالغنية التي تحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن والتي تعمل على تسريع مهمة حرق الدهون الزائدة بالجسم.
  4. مشروب القرفة بالزنجبيل، وهو واحدا من أشهر المشروبات التي يتم استخدامها في عمليات التخسيس وذلك لأنها لها دور فعال وتحفيزي في حرق دهون الجسم.

مشروب الديتوكس لحرق دهون البطن والأرداف

يعتبر مشروب الديتوكس خيار رائع ضمن برنامجك الغذائي للتخلص من الدهون والوزن الزائد بجسمك، وهو يحتوي على كوكتيل طبيعي مكون من البقدونس مع الزنجبيل والليمون والكمون مع إضافة الماء عليهم بالطبع.

ويوضع كلا من البقدونس والزنجبيل في زجاجة مع تقطيع الليمون وإضافة الكمون عليهم، ثم تغمر بالماء وتترك منقوعة لمدة 24 ساعة ليتم تناولها في النهاية بمقدار كوب منها قبل النوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *