“مباشر” رابط sbis.hrsd للكشف عن موعد ايداع راتب الضمان الاجتماعي المطور الدفعة القادمة استعلم عن رقمك

“مباشر” رابط sbis.hrsd للكشف عن موعد ايداع راتب الضمان الاجتماعي المطور الدفعة القادمة استعلم عن رقمك

يتساءل الكثير من الأشخاص عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1443 لها الشهر وذلك لأن المعاش قد تأخر عن المدة التي قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتحديدها للمنتفعين من رواتب المعاش، حيث قامت الوزارة بتحديد الموعد في أول كل شهر ميلادي وذلك للنظام القديم والجديد من معاش الضمان الاجتماعي، ولكن من المنتظر على إمكانية سحب الأموال خلال ساعات من الآن، وذلك ما حرصنا على توضيحه من خلال موقعنا ثقفني .. تابعونا.

رابط sbis.hrsd للكشف عن موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور

هو من أحد أنظمة المملكة العربية السعودية وهو من البرامج الاجتماعية التي تهدف إلى دعم الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل من مواطنين السعودية وهم الأشد احتياجاً للما، وذلك من أجل تحسين حالتهم المعيشية كما تهدف إلى تحقيق الاستقلال المالي للأشخاص المحتاجين، والعمل على تدريبهم للحصول على صنعة معينة وتوفير عروض العمل المناسبة لهم، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية البشرية في المملكة العربية السعودية وفقا للخطة الموضوعة 2030 لتطوير المملكة السعودية.

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1443، وسوف يتم إيداع الراتب الخاص بالضمان لجميع المستفيدين في حساباتهم في اول يوم في كل شهر ميلادي، وقد تأخر صرف المعاش هذا الشهر لقيام الوزارة بالتأكد من صحة الآيبان الخاص بالمستفيدين، وقد يتأخر قليلا حتى الانتهاء من تلك العملية.

وتستمر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية في توفير العمل على منصة الضمان الاجتماعي، وستعمل المنصة الجديدة والمنصة القديمة معًا بالتوازي حتى تاريخ 23 مايو/أيار 2022.

وقد وضح الحساب الرسمي لخدمة العملاء التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، أن من حق أصحاب الاعتراضات المقبولة التي تم قبولها قبولًا نهائيًا، في الحصول على كامل الدعم المستحق لهم اعتبارًا من أول الدفعة التي عليها الاعتراض المقبول.

طريقة معرفة رقم الضمان الاجتماعي المطور 1443

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها الاستعلام عن صرف راتب معاش الضمان الاجتماعي المطور 1443هـ، وتتمثل تلك الطرق في:

  • الطريقة الأولى: عن طريق الاتصال بالرقم المجاني التابع للضمان الاجتماعي المطور وهو ٨٠٠١٢٢٢٧٧٧، أو عن طريق الاتصال على رقم الجوال ٠١١٢٩١٥٥٨٨.
  • الطريقة الثانية: (عن طريق اتباع الخطوات التالية):
    • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
    • ثم اختيار الخدمات الإلكترونية.
    • ثم تسجيل الدخول إلى حساب المستفيد.
    • ثم قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
    • ثم يتم الضغط على رقم الضمان الاجتماعي والانتظار قليلا حتى يتم الحصول على رقم الضمان الاجتماعي المطور.

يمكنك التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج، وعمل إنشاء مستخدم جديد إذا كنت لأول مرة تشترك واملأ الخانات المطلوبة من الاسم ورقم الجوال، وتاريخ ميلادك، ثم إنشاء كلمة مرور قوية لا يعلمها إلا أنت، يليها الضغط على تسجيل، سيتم إرسال رمز توثيق جديد خاص بك على جوالك اكتبه ثم قم بكتابة هويتك واكتب كلمة المرور للتأكيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *