لقيت أسرع وصفة لعلاج وتفتيح الهالات السوداء تحت العين والنتيجة خيااال !

لقيت أسرع وصفة لعلاج وتفتيح الهالات السوداء تحت العين والنتيجة خيااال !

تبحث العديد من السيدات عن طرق للتخلص من الهالات السوداء تحت العين بمكونات الطبيعية، تظهر الهالات السوداء حول العين عند معظم الفتيات وهذا الأمر يسبب لهم إحراج شديد وفي بعض الأحيان يحدث بسبب اتباع بعض العادات الغير صحيحة وبالتالي يحاولون البحث عن أفضل المكونات الطبيعية التي تساعدهم على التخلص من الهالات السوداء الموجودة حول العين بشكل أمن.

وصفات علاج الهالات السوداء تحت العين 

زيت اللوز الحلو لعلاج الهالات السوداء تحت العين 

زيت اللوز يحتوي على مضادات الالتهاب والتي تساعد على تقليل الانتفاخات الموجودة حول العين بجانب أنها تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي المنطقة الموجودة أسفل العين من الإصابة بالالتهابات.

  • يتم تجهيز كمية قليلة من زيت اللوز الحلو ووضع قطعة من القطن الصغيرة فيه وتوزيعها حول منطقة العين قبل الذهاب إلى النوم.
  • يتم تركها طوال الليل وفي الصباح يتم شطفها بالماء ويفضل استخدام هذه الطريقة بشكل يومي للتخلص من الهالات.

علاج الهالات السوداء بأكياس الشاي

يمكن استخدام أكياس الشاي للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخات الموجودة حول العين من خلال غلي أكياس الشاي في الماء وبعد أن تبرد يتم وضعها على العين لمدة 20 دقيقة ويتم تكرار هذا الأمر مرة أو مرتين في اليوم بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

عصير البرتقال لعلاج الهالات السوداء

عصير البرتقال تساعد على التخلص من الهالات السوداء بفضل احتواء على فيتامين سي وفيتامين أ حيث يتم خلط ملعقتين من عصير البرتقال الخام معا ملعقة صغيرة من الجلسرين وتقلب المكونات مع بعضها ثم وضعها حول العالم لمدة 10 دقائق وبعد ذلك يتم شطفه بالماء الفاتر.

إزالة الهالات السوداء بالخيار

هذه الوصفة تساعد بشكل فعال في التخلص من الهالات والانتفاخات حول العين حيث يتم خلط ملعقتين من عصير الليمون مع قطرات من الجلسرين ووضعها حول العين بواسطة قطعة من القطن لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يتم شطفها بالماء الفاتر ويتم تقراها ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تفتيح الهالات السوداء بالبطاطا

تحتوي البطاطا على خصائص الطبيب تساعد على تقليل الهالات السوداء الموجودة أسفل الألعاب وتساعد على التخلص من الانتفاخات حيث يتم وضع حبة من البطاطا في الثلاجة ثم يتم تقشيرها وطحنها لكي تتمكن من استخراج العصير ثم وضعه حول العين قبل الذهاب إلى النوم ويشطف بالماء في الصباح ثم تكراره بشكل يومي لمدة أسبوعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *