مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج 2022

مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج 2022

تزايدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية حول مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج 2022 تزامنًا مع إعلان وزير الإسكان فتح باب الحجز في المشروع في تمام الساعة التاسعة من يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو عام 2022، يتم تحديد سعر المتر بالجنيه المصري على أن يتم تسديد قيمة الأرض أو الوحدة السكنية بالدولار.

مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج 2022

هو إحدى المشروعات التي تطرحها وزارة الإسكان للمصريين في الخارج فقط بالتعاون مع وزارة الاتصالات والبنك المركزي، يتضمن المشروع طرح مجموعة من الوحدات السكنية والأراضي والفيلات في عدد من المدن الجديدة أشار الأستاذ عاصم الجزار وزير الإسكان إلى فتح باب التقدم للمرحلة الثامنة من المشروع، فيما يلي عرض قائمة بأبرز شروط هذا المشروع:

  • تقوم الوزارة باستقبال التحويلات اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق الثلاثين من مايو مع ضرورة إرفاق كود الحجز بالأوراق.
  • قامت الوزارة بطرح قطع أراضي للأفراد سكنية ومتعددة النشاطات وفيلات إضافة إلى وحدات سكنية فاخرة أو متوسطة أو فوق المتوسطة كما أتاحت حجز وحدات إدارية.
  • أتاحت العديد من الأراضي السكنية في عدد من المدن الجديدة ومنها: 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد والسادات وغيرها كما تم طرح قطع أراضي في مدينة دمياط الجديدة للنشاطات المختلطة.
  • يطرح المشروع مجموعة من الفيلات الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المنصورة الجديدة.
  • إضافة إلى طرح مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة في عدد من المدن الجديدة ومنها: مدينتي والشيخ زايد والقاهرة الجديدة وغيرها الكثير من المدن.
  • قدم المشروع العديد من الوحدات السكنية فوق المتوسط والمتوسط في عدد من المدن الجديدة ومنها: مدينة العلمين الجديدة ومشروع سور مجرى العيون إضافة إلى طرح العديد من الوحدات الإدارية في ماسبيرو.
  • تسدد قيمة الوحدات بطريقتين أما عن طريق التحويل البنكي أو من الداخل بالدولار.

في نهاية مقال مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج 2022 حيث تم التعرف على مجموعة الخدمات التي يقدمها هذا المشروع للمصريين المغتربين في المرحلة الثامنة منه باعتباره من أكثر المشاريع السكنية التي تقدم تسهيلات للمصريين بالخارج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *