توقيت مباراة السعودية وكولومبيا ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم 2022

توقيت مباراة السعودية وكولومبيا ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم 2022

نقدم لكم موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية ضمن استعدادات المنتخب السعودي إلى المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 والتي سوف تقام في دولة قطر بنهاية العام الجاري، وينتظر كل عشاق الأخضر تلك المباراة والتي تعد أو لقاء ودي يقام استعداداً لكأس العالم، وذلك لمعرفة مدى جاهزية اللاعبين والتدريب على بعض الخطط التكتيكية أمام منتخب قوي مثل المنتخب الكولومبي الذي يعد من أقوى منتخبات قارة أمريكا الجنوبية، ولذلك فذلك اللقاء يعد التحام قوي سوف يساعد المنتخب في التحضير بشكل قوي للبطولة.

موعد مباراة السعودية وكولومبيا

وبدأ المنتخب السعودي معسكراً تدريبياً في مدينة أليكانتي الإسبانية تحت قيادة المدير الفني الفرنسي رينارد ضمن المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لكأس العالم، والذي سوف يشهد لقاءات قوية من أجل تدريب اللاعبين على مثل تلك المباريات قبل خوض البطولة في شهر نوفمبر المقبل، وقام المدير الفني للمنتخب بالاستقرار على خوض وديتين ضمن ذلك المعسكر من خلال ملاقاة منتخبات قارة أمريكا الجنوبية، حيث يكون اللقاء الأول أمام منتخب كولومبيا والثاني أمام فنزويلا.

وقام لاعبي المنتخب بالتدرب على ملعب منتجع لافينكا استعداداً للمباراة التحضيرية، من خلال عمليات الإحماء والتدرب على التمرير والكرات الثابتة وبعض الخطط التكتيكية التي قام المدرب بتدريب اللاعبين عليها، كما شهد المران تواجد اللاعب عبد الرحمن العبود بعد عودته من الإصابة واستعادة لياقته، ومن المتوقع أن يشارك في جزء من مباراة الغد بعد العودة من الإصابة.

أما ما يخص الغائبين على اللقاء فتم الإعلان عن استمرار غياب النجم السعودي سالم الدوسري والذي يقوم بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي، حتى يصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب اكتمال جاهزيته، كما يغيب عن المباراة أيضا ياسر الشهراني بعدما غاب عن المعسكر الإعدادي بسبب ظرف عائلي، كما يغيب أيضا محمد كنو بسبب إيقافه.

متى مباراة السعودية وكولومبيا والقنوات الناقلة

وقام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان عن موعد اللقاء الذي يقام على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا الأسبانية وذلك غداً الأحد الموافق 5 يونيو 2022 في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما أعلنت مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية عن نقلها للقاء المرتقب من خلال قناة ssc sports 1 HD لكي يتمكن جميع محبي الأخضر من متابعة اللقاء.

كما من المقرر أن تقام مباراة السعودية وفنزويلا في اللقاء التحضيري الثاني في يوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022 وذلك في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

استعدادات منتخب السعودية إلى كأس العالم 2022

ويأتي ذلك المعسكر ضمن الاستعدادات التي يقوم بها المنتخب السعودي استعداد لبطولة كأس العالم 2022 والتي سوف تقام في قطر بشهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن نجح الأخضر في التأهل بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات والتي جمعته مع منتخبات اليابان واستراليا وعمان والصين وفيتنام.

وتطمح جميع الجماهير السعودية إلى ظهور المنتخب بأفضل مستوى قبل بطولة كأس العالم التي تعد أكثر لبطولات لفتا للأنظار ويشاهدها جميع عشاق كرة القدم حول العالم، ويشارك بها أبرز المنتخبات واللاعبين ولذلك فإن المنتخب السعودي يجب عليه أن يستعد بشكل جيد من أجل المنافسة بقوة والوصول إلى أعلى نقطة في البطولة العالمية، والتي دائما ما تشهد قوة ومنافسة شرسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *