الآن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول نتائجنا عموم المحافظات وزارة التربية العراقية للنتائج الامتحانية

الآن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول نتائجنا عموم المحافظات وزارة التربية العراقية للنتائج الامتحانية

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول نتائجنا سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال، بعد أن صدرت في ما يقرب من أحد عشر محافظة من محافظات دولة العراق الشقيقة، حيث أعلن وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا خلال الأيام الماضية في محافظات الكرخ والرصافة الاولى والثانية والثالثة علاوة على بعض المحافظات الاخرى، وقد تم التشديد على أن رابط نتائج الصف السادس الابتدائي قد يكون درايف بصيغة pdf وهو الأرجح أو يكون عن طريق إدخال رقم المقعد او الاسم الرباعي في موقع مخصص تقوم وزارة التربية بإعلانه، ومن خلالنا في ثقفني سوف نقوم بتوفيره لكم كل ذلك وأكثر عبر مقالتنا هذه.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول نتائجنا

تم رفع نتائج الصف السادس الابتدائي في عدد من المحافظات العراقية، من بينها الكرخ وصلاح الدين ودهوك، كما تضم ما يزيد عن 150 الف طالب فأكثر ويترقبون في حالة من القلق الان ظهور نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول نتائجنا عموم المحافظات وزارة التربية العراقية للنتائج الامتحانية.

تم إعلان نتائج السادس الابتدائي 2023 بغداد الكرخ الاولى والثالثة منذ قليل، وهو متوقع أن يتم إعلان نتائج باقي المحافظات تباعا من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير، حيث أن أعمال التصحيح واشكت في أغلب المحافظات على الانتهاء منها.

فيما يواجه الكثير من الطلاب صعوبا تفي الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 نتائجنا ونود أن نؤكد لكم ان الحصول على النتائج أمر سهل وبسيط وغير معقد، فقط بمجرد اعتماد النتيجة، يتم توفير رابط يتم تداوله على المواقع والصفحات من خلاله سوف تشاهد العلامات الخاصة بك، على أن يتوافر لكم الرابط من خلال موقع ثقفني أيضًا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا

تم إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في الديوانية والسليمانية منذ قليل عصر اليوم الأحد وسوف يوافيكم ثقفني برابط الاستعلام عن نتائج السادس العراق بعد قليل فور توفر الملفات لدينا، كما ندعوكم لكتابة الرقم الامتحاني في تعليق متبوعا بالمحافظة لنرسل لكم العلامات على الفور.

يوفر لكم ثقفني متابعة مستمرة وعلى مدار الساعة لكل ما يخص نتائج الطلاب الامتحانية العراق 2023 والتي تشهد ارتفاعا كبيرا في عمليات البحث على محرك البثح الشهير جوجل، حيث أن كل ما عليك فعله للاستعلام عن النتائج:-

  • التوجه الى الجدول
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب
  • التوجه الى رابط النتائج
  • اما البحث عن الطالب بالاسم والمدرسة او ادخال رقم الجلوس
  • سوف تظهر النتائج لك

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الأول

نتائج الدور الاول السادس الابتدائي

المحافظة
الحالة
الرابط
نينوى في الانتظار
ديالى في الانتظار
الكرخ 1 صدرت
الكرخ 2 في الانتظار
الكرخ 3 صدرت
الرصافة 1 صدرت
الرصافة 2 في الانتظار
الرصافة 3 في الانتظار
النجف في الانتظار
ذي قار في الانتظار
القادسية في الانتظار
صلاح الدين صدرت
واسط في الانتظار
اربيل صدرت
السليمانية في الانتظار
دهوك صدرت
الأنبار في الانتظار
بابل في الانتظار
البصرة في الانتظار
كربلاء في الانتظار
كركوك في الانتظار
ميسان في الانتظار
المثنى في الانتظار
بغداد في الانتظار

كما يمكنك كتابة الرقم او الاسم في تعليق تصلك نتائج السادس الدور الاول نتائجنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *